إعلان

جرفته أمواج المحيط.. كائن ضخم مجهول الهوية يثير رعب جزيرة فلبينية

08:51 م السبت 12 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم صدقي:

جرفت أمواج المحيط الهادي كائن ضخم، مجهول الهوية، كريه الرائحة إلى إحدى جزر الفلبين، وفور مشاهدة أهالي الجزيرة لهذا الكائن الغريب المجهول والاحساس برائحته الكريهة، عبروا عن خوفهم الشديد منه واعتباره نذير شؤم لمستقبل قريب مظلم للجزيرة وسكانها.

اكتُشف هذا الكائن على الشاطئ في الساعة السابعة مساء الجمعة، وعبر أهالي الجزيرة عن خوفهم من أن يكون هذا الكائن مماثلا للكائن الذي يروون عنه أساطيرهم بأن ظهوره كان سببا في إلحاق الكوارث الطبيعية بالجزيرة.

وقف السكان المذهولون يتفقدون الحيوان الغريب الممدد على الشاطئ، وحاول الصحفيون الحصول على أفضل القصص الإخبارية لبثها مع نشرة أخبار الشمس اليومية التي تبث في العاشرة، حيث تم استخدام المعلومات التي تم الحصول عليها من الأهالي وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنشرة العاشرة.

وتدفق أهالي الجزيرة على الشاطئ لرؤية الذبيحة الميتة التي يبلغ طولها 20 قدمًا، والتقطوا العديد من الصور السيلفي مع الكائن الغريب في مقاطعة ميندورو الشرقية.

ووصل بعد ذلك عمال البحرية ليأخذوا عينات من المخلوق المجهول حاليا، والذي يعتقد المسؤولون أنه نوع من الحيتان. لكن بعض السكان المحليين مقتنعون بأن الوحش هو إنذار شؤم ينذر بوقوع كارثة وشيكة.

وقال التايلاندي تام مالينج إن هناك زلزال متجه إلى ميندورو الشرقية، وإن أغلب الظن أن ظهوره في العالم هو علامة على وقوع شيء سيء. وتأمل في أن يصلي الناس من أجل سكان ميندورو، حتى لا يتسبب هذا الكائن الذي يطلقون عليه "جلوبستر في حدوث كارثة كبرى".

ومن غير الواضح في هذه المرحلة ما يمكن أن يكون هذا الكائن الغريب بالضبط، لكن المسؤولين يعتقدون أنه نوع من الحيتان، ولكن يبدو أن جسمه مغطى بمادة شعرية، الأمر الذي يجعله غريبا على الناس.

وأضاف فينسنت ديلا بينا باديلو أن الكثيرون انزعجوا عندما علموا بأخبار هذا الكائن الذي قيل لهم أنه عندما تبدأ الكائنات التي تعيش في أعماق المحيط في الظهور، فإن ذلك ينذر بحدوث شيء سيء.

وقالت والدة إميليدا ماريز إنها أخذت أطفالها لرؤية المخلوق الغريب الذي ظنوا أنه "وحش"، وأضافت بأنها لم تصدق ما حدث، لأنها لم ترَ قط شيئًا كهذا. وصدمت بشدة، حيث كان الأطفال خائفين من أن يكون وحش ميت. وبالطبع لم يستطع أحد أن يعرف حتى الأن ما هو هذا الكائن.

تجمع السكان المجاورون حول الجثة الزاحفة الغارقة على شاطئ مدينة سانت أنطونيو بمقاطعة ميندورو الشرقية للنظر على الكائن المسجى في مياه البحر الضحلة على شاطئ مدينة سان أنطونيو لإلقاء نظرة فاحصة على الكائن الغريب الذي يبلغ عرضه حوالي أربعة أقدام من إحد نهايتيه ويبلغ عرضه حوالي قدمًان من الناحية الأخرى، وكان جسده بلون الأبيض الرمادي.

وكان كائن جلوبستر مشابه قد ظهر من قبل في جزر ديناجات بالفلبين في فبراير الماضي، وحير المسؤولين أيضا في ذلك الوقت. ومن المنتظر أن يقوم العاملون بمكتب الثروة السمكية والموارد المائية في منطقة ميمابورا بالتخلص من المخلوق الغريب في وقت لاحق اليوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان