إعلان

"مهما كبرت صغيّر".. مسن يحقق حلمه برقص "الباليه" (فيديو)

01:05 م الإثنين 30 أبريل 2018

هيليو هاوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:

"لا أقول أنني كبرت".. هكذا يعتقد رجل برازيلي يدعى هيليو هاوس (80 عامًا)، طارد حلمه رغم تقاعده، فحبه للبالية حوله من راقص مبتدئ إلى محترف.

وبحسب ما ذكره موقع "العربية . نت" السعودي، فإن هاوس قال إن: "لا أقول لنفسي أبدًا أنني كبير في السن ولا يمكنك فعل شيء أعرف أنني لست في العشرينات لكني سأقدمها لنا جميعًا".

نشأ هاوس، في أسرة فقيرة ما حرمه من تعلم الباليه في طفولته، حمل المناديل الورقية لبيعها في الشوارع مقابل المال ومع ذلك لم ييأس من إمكانية تحقيق حلمه.

وأضاف راقص الباليه: " في الماضي كنت أحمل البضائع الثقيلة وأقطع مسافات طويلة لبيعها بعد العمل أكون منهكًا ولا أريد فعل شيء ولكنني كنت أعرف ما يستهويني وقد حان وقت فعله".

أنفق الرجل الثمانيني، كل مدخراته ووقته على تعلم الباليه ومازال يتدرب 10 ساعات في الأسبوع لتحسين أدائه ما أثار إعجاب مدربيه.

وأفادت مدربة هاوس: "ما أعجبني أكثر هي القوة التي يضعها في رقصته يمكنه أن يقفز بشكل أفضل من راقصات أصغر سنًا في الفصل هو ليس موهوبًا فحسب بل أيضًا يرقص من قلبه".

حقق هاوس شهرةً بعد أن أصبحت قصته منتشرة على العديد من منصات التواصل الاجتماعي حتى أن بعض مدارس الباليه المعروفة دعته للمشاركة في عروضها لمساعدته على تحقيق حلمه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان