إعلان

تعرفت عليه عبر "فيسبوك" وسافرت معه لإيطاليا.. فاغتصبها

12:39 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:
ادعت امرأة بريطانية، 39 عامًا، أنها تعرضت للاغتصاب في إيطاليا من قبل 3 رجال، بعد تمكنها من الهروب، بعد أن تواصلت مع أهلها وطالبت منهم المساعدة، وفقًا لما قالته الشرطة البريطانية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن المرأة التي تنحدر من شمال إنجلترا، تعرفت على رجل يدعى مامادو جالو، 37 عامًا، المهاجر من بوركينا فاسو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسافرت معه إلى روزارنو الإيطالية.

وبعد وصولهما، قالت إنها تعرضت للاغتصاب إذ أخذ هاتفها، واحضر اثنان من الرجال من مدينة مالي وقاموا بالاعتداء الجنسي عليها في المنزل.
وتمكنت المرأة من الهروب، عندما توصلت لهاتفها وأجرت مكالمة سرية لأهلها لمساعدتها، وهربت من النافذة وأمنت طريقها بمساعدة الشرطة.

تعرفت المرأة على جالو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وسافرت معه إلى ألمانيا للعيش معه، ولكنها ادعت أنها أجبرت على الهرب من المدينة بعد خلاف حدث على المخدرات وانتهى الأمر لسفرهم إلى إيطاليا.

وأشارت المرأة إلى أن جالو، أجبرها على العيش بمنزل منعزل واعتدى عليها جنسيًا، وبعد أسبوعين، تمكنت من الوصول إلى هاتفها وأجرت مكالمة هاتفية بعائلتها، التي تواصلت مع الانتربول.

واتبعت الشرطة هاتفها حتى توصلت إلى المنزل، وساعدتها على الهروب واضعة لها التعليمات.
وبعد فترة قصيرة ألقت الشرطة القبض على جالو المتهم بعدة جرائم منها الخطف والعبودية والعنف الجنسي والسرقة، بالإضافة إلى القبض على الرجلين الاخرين.
وقال المتحدث باسم الشرطة إن حالة المرأة مرعبة، ولكنها تتعافى الآن بالمستشفى.

d

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان