إعلان

فيديو- أم تبكي وتترك المنزل بسبب ضرب ابنها لها

01:57 م الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:

اعتدى ابن على أمه المسنة بالضرب المبرح، في مدينة تاكزيرت في وسط المغرب، وهددها بسلاح أبيض لإحضار بعض المال له، الأمر الذي دفعها إلى الهروب من المنزل والاختباء خارجه، حسبما أفاد موقع "العربية".

وبحسب الموقع الإلكتروني، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين الماضي، مقطع فيديو يظهر الأم المسنة وهي تحكي بحرقة معاناتها مع ابنها العاق الذي اكتوت بضرباته المبرحة المتكررة.

تلقت الأم الضربات على مستوى الفم والصدر والبطن، والتي سببت لها جروحًا خطيرة، منحها على أثرها الطبيب شهادة عجز لمدة 28 يومًا، وذلك بسبب عدم قدرتها على توفير الأموال التي يطلبها منها في كل مرة.

وأوضحت أنه عندما لا يجد ابنها ما يبحث عنه من نقود، يكسر الأواني المنزلية والأغراض الموجودة في البيت، مضيفة أنها امرأة عاجزة ولا تمتلك أي أموال، وأنها تعيش من المساعدات التي تتلقاها من بعض المحسنين الذين نقلوها إلى المستشفى وتوفير الدواء لها.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الشرطة فور انتشار الفيديو، اعتقلت الابن الذي يعمل ماسحا للأحذية بالمدينة، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث الذي تشرف عليه النيابة العمومية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان