إعلان

التحرش.. بأمر الحكومة!

التحرش.. بأمر الحكومة!

07:27 م الإثنين 30 سبتمبر 2013

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

بقلم ـ حسن الهتهوتي:

تصوير – إشراق أحمد

''يا بلد معاندة نفسها.. يا كل حاجة وعكسها''.. هي كلمات لأغنية، وجدنا فيها حال الوطن المقسم على أيدي الطامعين في السلطة، واللاهثين وراء المناصب.. وجدنا فيها التناقض الذي يملأ مجتمعنا، فيحاكم فيه الفقير إذ أخطأ، وينجوا أصحاب المناصب، وإن كان الخطأ أكبر.

من يُصدق أن الحكومة المخولة بتنفيذ القانون، وحث الشعب على احترامه، هي أول من يساعد على انتهاك القوانين، وربما يحدث ذلك من رجالها، فمن يُحاسبهم إذن.. وهل يُعقل أن يُقدم المتهم دليل إدانته؟!!.

فجأة، اغلقت الحكومة محطة السادات والجيزة، وقالت ''لأسباب أمنية''، فتحولت محطة الشهداء إلى تجمع كبير للمواطنين، تزاحم واختناقات وإصابات، ومشاجرات لاتتوقف، زادت بعد أن فتحت المدارس أبوابها، وزجوا بالشرطة ـ كالعادة ـ في مواجهة المواطنين، وفرضوا على ''العساكر الغلابة'' محاولة تنظيم حركة المواطنين بأرصفة محطة ''الشهداء''، وتحمُل ''اللعنات'' التي يصبها المواطنون على الحكومة، ويصيبهم قسطا منها.

سيدي الصامت في قصر الاتحادية.. هل يُرضيك ما يجرى لنا؟؟.. هل ترضى أن تسير ابنتك وسط هذا الزحام بمترو الشهداء ، بسبب إغلاق محطة ''السادات''؟؟ هل ترضى أن يلتصق جسدها بجسد الرجال وهي تقاوم من أجل النجاة من أن ينقطع نفسها وتسقط تحت أقدام لن ترحمها؟؟.. هل ترضون بحفلات التحرش التي تحدث ''بأمر الحكومة'' التي أغلقت المحطة؟؟.

أيها المسئولون في وطننا.. كيف تدعون أن إغلاق المحطة حماية للمصريين.. وهل الموت في محطة الشهداء أعظم أجرًا من الموت في محطة ''السادات؟!!.. أيها الصامتون في مناصبهم، أجيبونا، لعلنا ندخل الجنة على أيديكم!.

 

 

للتواصل مع الكاتب:

https://www.facebook.com/hatehoti2

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان