إعلان

مسرح الطليعة يُعلن انطلاق الدفعة الرابعة لورش التدريب على مهارات الإخراج المسرحي

09:45 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:

أعلن مسرح الطليعة، التابع للبيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال، عن فتح باب التقديم للدفعة الرابعة من ورش التدريب المتخصصة في مجالات "الإخراج المسرحي، مساعد الإخراج، والإدارة المسرحية".

وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية"بداية جديدة لبناء الإنسان".

تستهدف هذه الورش تنمية مهارات الشباب المبدعين من الجنسين، وتأتي ضمن جهود الدولة الرامية إلى تأهيل الكوادر في فنون المسرح ودعم الإبداع الفني.

تشمل الورش ثلاثة أقسام رئيسية، حيث سيتم تقديم محاضرات متخصصة لكل قسم على حدة، بالإضافة إلى جلسات جماعية يشرف على التدريب فيها نخبة من المخرجين المتميزين وهم: سامح مجاهد، تامر كرم، وعادل حسان.

وعن الوشة قال عادل حسان مدير مسرح الطليعة: "تستمر الورشة لمدة 6 أشهر، تبدأ في أكتوبر 2024، وتختتم بمشروعات تخرج لقسم الإخراج بمشاركة خريجي قسمي مساعد الإخراج والإدارة المسرحية. كما سيحظى المشاركون بفرصة التدريب العملي من خلال عروض مسرح الطليعة والفرق الأخرى التابعة للبيت الفني للمسرح".

تبدأ استمارات المشاركة بالورشة من اليوم وحتى الإثنين 30 سبتمبر الجاري، وذلك من الساعة 6 مساءً حتى 10 مساءً يوميًا بمقر مسرح الطليعة بالعتبة، القاهرة، تُجرى المقابلات في الأسبوع الأول من أكتوبر وفق المواعيد التي سيتم إبلاغ المتقدمين بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان