إعلان

اجتماعين متتاليين.. تفاصيل لقاء وزير الكهرباء مع رؤساء النقل والتوزيع

08:21 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صلاح:

عقد الدكتور المهندس محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية؛ لمتابعة سير العمل خلال الفترة الحالية والإجراءات التي يتم اتخاذها لتحقيق النسب المستهدفة من التحصيل وخفض نسب الفقد الفني، كي تتمكن الوزارة من الانتظام في سداد قيمة الوقود والغاز الطبيعي.

وخلال الاجتماع، تابع وزير الكهرباء موقف المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء والخطوات الفاعلة التي تم اتخاذها لتركيب العدادات الكودية.

كما تابع تنفيذ قرار وزير الكهرباء المتعلق بالخطوات المطلوبة للتقديم على عدادات كودية للمباني المخالفة والعشوائية، وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تواجه شركات التوزيع. كما طالب بضرورة التنسيق مع مسئولي الأحياء والمدن لتسهيل تنفيذ أعمال مد الكابلات وسهولة استخراج تصاريح الحفر.

وفي وقت سابق من اليوم، عقد وزير الكهرباء اجتماعًا موسعًا مع رئيس وقيادات الشركة المصرية لنقل الكهرباء بتشكيلها الجديد، طالبهم خلاله بالعمل على استكمال مخططات الربط الكهربائي، ومتابعة الانتهاء من إنشاء محطات محولات للمناطق الاستراتيجية والمشروعات القومية. كما تابع جاهزية التحكم القومي للكهرباء لأي قرارات مرتقبة خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان