إعلان

محامية شهيرة: محامي شيرين عبد الوهاب معرض للخطر في هذه الحالة

12:45 م الإثنين 26 أغسطس 2024

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

علَّقت المحامية الحقوقية نهاد أبو القمصان، على تساؤلات البعض بشأن عقد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤتمرًا صحفيًّا يشرح فيه تفاصيل قضاياها.

وقالت أبو القمصان، في فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "هل من حق محامي شيرين عبد الوهاب عمل مؤتمر صحفي يعرض خلاله تفاصيل قضايا شيرين؟ قولًا واحدًا لا؛ لأن هذا مخالف لقانون المحاماة والميثاق الذي أدَّينا اليمين عليه بالدفاع عن حقوق ومصالح الموكلين".

وأكدت المحامية الحقوقية أنه من حق ياسر قنطوش، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد شيرين في زلة لسانها وتصريحاتها الأخيرة، لافتةً إلى أنه التنحي عن القضية شيء ومطالبته بأتعابه شيء آخر؛ لكن عقد مؤتمر صحفي لشرح تفاصيل قضايا شيرين عبد الوهاب هو موقف جانبه الصواب من ياسر قنطوش، ولا بد من مراجعة هذا القرار مرة أخرى.

وأشارت أبو القمصان إلى أنه في حالة عقد مؤتمر صحفي من قِبل محامي شيرين عبد الوهاب، يصبح أول الخاسرين؛ لأن الموكلين سوف لا يثقون فيه، بالإضافة إلى أن هذا القرار مخالف للقانون وسرية البيانات ويعرض المحامي للخطر والمهنة بصفة عامة للخطر، مؤكدةً أنه لا بد من مراجعة هذا القرار مرة أخرى من محامي شيرين عبد الوهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان