إعلان

شاهد عيان على مشاجرة محمد فؤاد بمستشفى عين شمس: الطبيب من بدأ الاعتداء

08:36 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

محمد فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أحمد أيوب منتج فني وشاهد عيان على واقعة الفنان محمد فؤاد، إن نقابة الأطباء، لم تتحرى الدقة فيما حدث في واقعة الفنان محمد فؤاد.

وتابع المنتج الفني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، أن الواقعة بدأت عندما ذهب المريض مع زوجته وابنه لمستشفى عين شمس التخصصي، مضيفا أن الفنان محمد فؤاد تلقى اتصالا بأن أخيه في المستشفى، وعلى الفور تحركوا إلى المستشفى.

وذكر الدكتور أحمد أيوب، أن الطبيب أوضح أن حالة المريض متأخرة ويحتاج دعامة فورا، مضيفا: "الطبيب لم يرد السلام على محمد فؤاد أثناء الدخول".

وتابع: محمد فؤاد سأل على الفحوصات ولم يرد عليه الطبيب للمرة الثانية، وردت الممرضة، مضيفا: "الطبيب بص من فوق لتحت وتعامل بطريقة مش طبيعية.. ورد ردا مفاجئا، قائلاً تعالوا طلعوا الجدع دا بره".

وأردف: الدكتور من بدأ الاعتداء ودخل يضرب محمد فؤاد برجله ويأخذ الهاتف من يده، معلقا أن المريض في هذه اللحظات كان في غرفة الطوارئ ينتظر إجراء العملية.

وتابع أن حالة المريض الصحية، تحسنت وتم إجراء العملية بنجاح، مضيفا أن المستشفى التي وقعت بها المشكلة لم تساعد في معالجة المريض بأي شكل من الأشكال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان