إعلان

وزيرة التضامن ومستشارة رئيس الجمهورية تتفقدان معرض تنمية الأسرة المصرية

10:09 م الإثنين 19 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

تفقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية ومحمد جبران وزير العمل وأعضاء وعضوات المجلس القومي للمرأة والأمينة العامة وعمرو الفقى الرئيس التنفيذي للمتحدة للخدمات الإعلامية معرض تنمية الأسرة المصرية والذى ينظمه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤ فى دورته الثانية.

وأشادت "مرسي"، بالشراكة بين المجلس القومي للمرأة ووزارة التضامن الإجتماعي مؤكدة أهمية المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية لكونه أحد الأسباب الرئيسية في توفير مصادر دخل للعديد من الأسر المصرية مؤكدة على ثقتها في قدرة هؤلاء السيدات على التصدير للخارج أسوة بحرفة التلي التي أصبحت ماركة عالمية.

وتضمنت الزيارة تفقد الأجنحة الخاصة بالمعرض والتى تضم العديد من المنتجات الحرفية اليدوية والتراثية من مختلف المحافظات ومنها منتجات الخزف والصدف، ومنتجات أخميم، والكروشيه، والمفروشات بأنواعها، والإكسسوارات، والأحجار والنحاس، ولوحات خشبية، والملابس التراثية والعبايات والمنتجات الغذائية والمخبوزات.

كما تضمنت الزيارة تفقد جناح خاص بمكتب شكاوى المرأة للتعريف بالخدمات التي يقدمها للمرأة والدعم النفسي والإجتماعي والقانوني والتعريف بالخط المختصر 15115 لتلقي الإستفسارات والشكاوى الخاصة بالسيدات بجانب تفقد جناح مبادرة "نورة" التي أطلقها المجلس وتشرف برعاية السيدة الأولي إنتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية بالإضافة إلى تفقد الجناح الخاص ببرنامج الشمول المالي يتضمن أنشطة للتعريف ببرنامج الإدخار والإقراض الرقمي "تحويشة" فضلا عن منطقة ألعاب للأطفال.

وأشاد الجميع بالمنتجات اليدوية التى تم إنتاجها بأيدى سيدات مصريات من مختلف المحافظات فى إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان