إعلان

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

06:59 م الأحد 18 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل جديدة حول حالة الطقس المتوقعة في مصر خلال الساعات القادمة.

خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "اكسترا نيوز" أشارت غانم إلى أن خبراء الأرصاد يتوقعون أن يكون الجو حاراً ورطباً ليلاً على معظم أنحاء الجمهورية، ومعتدلاً رطباً على الساحل الشمالي للبلاد.

كما تظهر شبورة مائية خفيفة في الصباح على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتكون الرياح نشطة في جميع أنحاء البلاد، وربما تثير الرمال والغبار في بعض مناطق الجنوب بشكل متفرق.

وبحسب تصريحات الدكتورة منار غانم، فإن نسبة الرطوبة خلال هذه الفترة ترتفع لتصل إلى 95% في المناطق الساحلية، فيما تبلغ حوالي 85% في القاهرة، وهو ما يتسبب في الشعور بارتفاع درجات الحرارة رغم أن معدلاتها طبيعية.

وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الأجواء الحارة تستمر أيضاً خلال ساعات النهار، وذلك نتيجة ارتفاع مستويات الرطوبة.

وفيما يتعلق بتوقعات الطقس للأيام القادمة، ذكرت الدكتورة منار غانم أن البلاد تشهد منذ يوم الأحد وحتى يوم الجمعة استقراراً في الأحوال الجوية وأجواء حارة تغطي غالبية أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان