إعلان

رئيس الوزراء يتفقد المنطقة الترفيهية بجوار الأبراج الشاطئية بالعلمين

04:43 م السبت 27 يوليو 2024

رئيس الوزراء يتفقد المنطقة الترفيهية بجوار الأبراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، المنطقة الترفيهية بجوار الأبراج الشاطئية، وذلك في ختام جولته اليوم بمدينة العلمين الجديدة.

وأجرى رئيس الوزراء، جولة شملت عددًا من مكونات المنطقة الترفيهية، من بينها الجزء المخصص للمحال التجارية المختلفة، بينها براندات عالمية ومطاعم وكافيهات، والأنشطة المتنوعة، للوقوف على مدى حركة وكثافة الزوار بالمنطقة.

وأجرى رئيس الوزراء، حوارًا مع عدد من رواد المنطقة الترفيهية، الذين أشادوا بجودة وتنوع الخدمات بها.

وأكد رئيس الوزراء، ضرورة التشغيل الفعلي لكل المحال والمطاعم والكافيهات التي تبدأ العمل بالمنطقة لخدمة الزوار.

كما تفقد الدكتور مصطفى مديولي، أحد الشواطئ المصاحبة للمنطقة الترفيهية للتعرف على الأنشطة التي يتم تنفيذها به، ومستوى الخدمات المقدمة للزوار والمصطافين.

وخلال الجولة، أوضح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، أن المنطقة الترفيهية مقامة على مساحة 50 فدانًا، وتضم 40 مبنى، بمساحات تتراوح من 332م2 إلى 3192 م 2، بالإضافة إلى فندق بمساحة 4162 م2.

وأضاف "الشربيني"، أن المنطقة الترفيهية تحتوي على جراج متصل بالمنطقة يستوعب 2800 سيارة، إلى جانب 2 دور للأنشطة التجارية، وتتراوح مساحة المحلات التجارية من 84 م2 إلى 731 م2، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال، وتم التشغيل الفعلي للمنطقة.

وأشار المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إلى أن المنطقة الترفيهية تضم: مطاعم، وكافتيريات، ومنطقة لألعاب الأطفال، وأنشطة شاطئية وترفيهية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان