إعلان

وزير الصحة: نستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بـ 4 محافظات جديدة

07:49 م الأحد 21 يوليو 2024

الدكتور خالد عبد الغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أكد الدكتور "خالد عبد الغفار" وزير الصحة والسكان ونائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، أن محافظة مطروح تعتبر إحدى محافظات الجمهورية المهمة التي توليها الوزارة اهتماما خاصا فيما يتعلق بتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأضاف "عبد الغفار" خلال مؤتمر صحفي بمهرجان العلمين الذي يذاع على شاشة "إكسترا نيوز" أن تطوير وتحسين جودة المنشآت الصحية في المحافظة يعتبر أمرا حيويا وهاما، بدءًا من مستشفى مطروح العام والساحل الشمالي والمستشفيات المركزية في سيدي براني والسلوم والنجيلة ورأس الحكمة والضبعة والعلمين.

وأشار الوزير إلى الأهمية الكبيرة للخدمات الصحية التي يتم تقديمها للأهالي في مرسي مطروح طوال فترة الصيف وكذلك على مدار العام بأكمله، وأكد استعداد الوزارة بشكل تام لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في المراحل القادمة، حيث تشمل هذه الاستعدادات محافظتي شمال سيناء ودمياط بالإضافة إلى كفر الشيخ والمنيا.

كما أكد "عبد الغفار" على وجود فرق عمل تابعة للوزارة في مختلف التخصصات الطبية المختلفة وذلك لتوفير العلاج والرعاية اللازمة للمواطنين المترددين علي مستشفيات محافظة مطروح، بدءًا من مدينة الإسكندرية وصولًا إلى مدينة مرسى مطروح، ويشمل ذلك تقديم الخدمات العلاجية المجانية ضمن المبادرات الرئاسية المتنوعة التي تستهدف رعاية صحة المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان