إعلان

وزير الصحة: كل الخدمات التي نقدمها خلال مهرجان العلمين بالمجان

07:38 م الأحد 21 يوليو 2024

مستشفى العلمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- حسن مرسي:
قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ونائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، إنّ مهرجان العلمين له طابع خاص هذا العام، من حيث وجود إدارة ورعاية من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي آثرت أن يكون هذا العام مهرجانا متنوعا به بعد ثقافي، وبعد خدمي، وبعد اقتصادي واستثماري، بالإضافة إلى البعد الترفيهي.

وشدد عبد الغفار، خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة، على حرص وزارته لتقديم كل الدعم لمن يحتاجه من المترددون، مؤكدًا: كل الخدمات التي نقدمها بالمجان بالتعاون مع الشركة المتحدة.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، إن مصر تعد من أكثر الدول العالم في استهلاك الأدوية، مشيرًا إلي أن الوزارة قامت بإجراء بسيط ساهم في توفير بالموازنة العامة للدولة نحو مليار جنيه.

ونوه الوزير إلى أن الوزارة حصلت على قطع أراض من هيئة المجتمعات العمرانية لطرحها على القطاع الخاص لإنشاء مستشفيات جديدة، لتوفير عدد من السراير لتواكب الزيادة في أعداد المواطنين.

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، أن الدولة مستعدة بشكل كامل لدعم المستثمرين لتنفيذ مشروعات في القطاع الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان