إعلان

التصالح في البناء.. توجيهات مهمة من محافظ الجيزة أثناء تفقده مركز البدرشين

04:05 م الإثنين 15 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اليوم في جولته الميدانية بمدينة البدرشين، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين؛ لمتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء وفق القانون الجديد 187 لسنة 2023.

وتابع "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الإثنين، انتظام سير العمل وتلقي طلبات التصالح من المواطنين متفقدًا قسم إصدار التراخيص، وموجهًا بتقديم جميع أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة؛ لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، خاصة وأن العائد من طلبات التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة.

وكلف محافظ الجيزة، رئيس مركز البدرشين، بالمتابعة المستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء، ومتابعة سير العمل، ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء فى هذا الشأن، وتذليل المعوقات وإبراز أهمية التصالح وتوضيح مزاياه للمواطنين، وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، وتواجد تنفيذيين مختصين للرد على استفسارات المواطنين، فضلًا عن الإشراف على لجان تلقي الطلبات، وضمان انتظام العمل لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وبحسب بيان، حرص "المحافظ"، على متابعة منظومة العمل داخل أقسام المركز التكنولوجي، واستفسر من المختصين عن بعض المعوقات؛ لتذليلها، بالإضافة إلى متطلبات أخرى لدعم منظومة العمل وسير الإجراءات لإنجاز المعاملات والخدمات الحكومية التي يقدمها المركز.

واستمع المهندس عادل النجار، لبعض المواطنين الذين تصادف وجودهم للحصول على الخدمات الحكومية التي يوفرها المركز، موجهًا بدراسة بعض الموضوعات التي طرحها المواطنين والتي تتعلق بالخدمات التي يرغبون في الحصول عليها.

وشدد محافظ الجيزة، على مدير المركز التكنولوجي بالبدرشين، ضرورة صيانة أجهزة الترقيم الالكتروني لشبابيك الخدمات والمعطل؛ لتسهيل وتنظيم عملية حصول المواطن على الخدمات بشكل حضاري.

اقرأ أيضًا:

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان