إعلان

استقبال الرؤساء.. 30 صورة ترصد جولة شيخ الأزهر بجنوب شرق آسيا

01:40 م الإثنين 15 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

شهدت جولة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بجنوب شرق آسيا، استقبالا حافلا لشيخ الأزهر، والذي عاد صباح اليوم إلى أرض الوطن قادما من دول "تايلاند - ماليزيا - إندونيسيا"، والإمارات.

وحظى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بحفاوة بالغة بجنوب شرق آسيا، وهو ما اتضح من خلال زيارته الأخيرة والتي استمرت ما يقرب من عشرة أيام، والتي أجريت فيها مراسم استقبال لشيخ الأزهر كالتي تجرى للملوك والأمراء والرؤساء.

وعقد شيخ الأزهر، لقاءات مع ملوك الدول ورؤساء وأمراء الدول الثلاث ولقاء مع رئيس دولة الإمارات، لبحث سبل حشد الجهود الدولية لوقف العدوان على غزة، وسبل تعزيز الاستفادة من خبرات الأزهر الدعوية والعلمية في هذه الدول، وسبل مواجهة تنامي الإسلاموفوبيا، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

وأثناء زيارة شيخ الأزهر، إلى الجمعية المحمدية في إندونيسيا، استقبله الطلاب والطالبات وهم حفاة، في مشهد عكس التقدير الذي يحظى به الإمام الأكبر.

عاد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، صباح الاثنين، إلى القاهرة بعد رحلة في شرق آسيا شملت "تايلاند - ماليزيا - إندونيسيا"، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور عباس شومان الأمين العام لهيئة كبار العلماء، عبر صفحته على "فيسبوك"، الاثنين، إن فضيلة الإمام الأكبر عاد بسلامة الله إلى أرض الوطن، بعد زيارة أكثر من ناجحة إلى ماليزيا وتايلند وأندونسيا، ليباشر أعماله من مكتبه، دون أن يستريح بعد هذه الجولة الشاقة.

اقرأ أيضا:

دون راحة.. شيخ الأزهر يعود من رحلة خارجية ويمارس مهام عمله بمكتبه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان