إعلان

حزب مصر أكتوبر يُطلق مبادرة البيوت المنتجة لدعم الأسر الأكثر احتياجاً

05:00 ص السبت 13 يوليو 2024

الدكتورة جيهان مديح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو صالح:

أطلق حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، مبادرة للمرأة المعيلة تحت عنوان "البيوت المنتجة"، والتي تهدف لتوفير فرص عمل وتحسين مستوى المعيشية للمرأة المعيلة والفئات الأكثر احتياجا، وذلك يأتي في إطار توجيهات الحزب لدعم الدولة المصرية.

وعقدت الأمانة العامة لحزب مصر أكتوبر، اجتماعاً لبدء عمل البحث الميداني ضمن مبادرة "البيوت المنتجة" عن الحالات الأكثر احتياجاً للدعم التسويقي أو التدريبي أو المادي، وذلك الخميس المقبل، بمحافظة الجيزة بالتعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة برئاسة المستشار ناصر جابر حسان .

وتستهدف المبادرة مساعدة مؤسسات الدولة في التخفيف من أعباء المعيشة علي المواطنين ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل بديلة وغير تقليدية لزيادة دخل الاسرة المصرية، وتحسين مستوى معيشتها، من خلال دعم أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر سواء بالتسويق لمنتجاتها أو دعمها تدريبيا أو ماديا.

كما تهدف المبادرة إلى دعم الأسر الأكثر احتياجا ليكون لديها مصدر دخل ثابت وينمو بشكل أفقي لسد احتياجاتهم الأساسية بدلا من الاعتماد على مصادر أخرى غير ثابتة.

جاء ذلك بحضور، اللواء أحمد جلال نائب رئيس الحزب وأمين السياسات والتخطيط المركزية بالحزب، واللواء وليد فاروق أمين الأمن القومي المركزية بالحزب، ورولا صبحي أمينة حقوق الإنسان والمواطنة المركزية بالحزب، والدكتور محمد زين أمين العمل الجماهيري المركزية بالحزب، و أحمد سامي أمين الشباب المركزية بالحزب، عماد عطية أمين التضامن الاجتماعي بالمركزية، وعدداً من قيادات الأمانة المركزية، منهم لمياء عافرة والمستشار ماير فرج، وشيماء محسب وكريم عزت ولفيف من قيادات الحزب.

يشار إلى أن المبادرة تأتي انطلاقا من المسئولية المجتمعية التي تقع على كاهل الحزب و في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم الأسر المنتجة والأكثر احتياجا لعمل نظام تكافل اجتماعي يتماشى مع رؤية مصر 2030 والتي تهدف إلى القضاء على الفقر والبطالة

اقرأ أيضا:

نقيب الزراعيين: البنك الزراعي رصد 10 مليارات حنيه لتطوير منظومة الري الحقلي

نقيب الفلاحين يحذر من ارتفاع أسعار الطماطم: هتبقى أغلى من المانجا

ذروة الموجة الحارة غدا.. الأرصاد: الحرارة تصل لـ44 مئوية بهذه المنطقة (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان