إعلان

لتنشيط السياحة.. أحمد موسى يطالب برفع أسعار الخدمات في الفنادق

09:49 م الثلاثاء 28 مايو 2024

أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -داليا الظنيني:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحكومة المصرية اقتربت بشكل كبير من افتتاح المتحف المصري الكبير بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، حيث يتم الآن طلاء المنازل على الدائري بالرسومات التاريخية استعداداً للافتتاح.

وأضاف خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، أن المتحف المصري الكبير يضم 5 آلاف قطعة للملك توت عنخ آمون، منوها أن افتتاحه سيكون محط أنظار العالم.

وأوضح أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ أكد في اجتماعه اليوم، على أهمية إقامة عدد من الفنادق العالمية في منطقة المتحف المصري الكبير، والاستفادة من وجود مطار سفنكس في جذب أكبر عدد من السائحين من مختلف أرجاء العالم، وخاصة المهتمين بالحضارة المصرية القديمة.

وتابع: الفترة الأخيرة شهدت زيادة في أعداد الغرف الفندقية، ونحتاج للمزيد والمزيد منها لتغطية متطلبات قطاع السياحة المصرية.

وأكمل: «كل واحد عنده فندق النهاردة لازم يحافظ عليه، وأطالب أصحاب الفنادق برفع أسعار الخدمات بالفنادق لجذب السائحين الكبار من مختلف دول العالم وتحصيل أكبر مبالغ مالية كبيرة».

واستطرد: لابد من وضع خطة تشجيعية لتنشيط السياحة في مصر، ولابد أن تختفي كل المشاهد السلبية في التعامل مع السائحين؛ فمصر دولة تتمتع بفنادق على أعلى مستوى، معقبًا: «نفسي أروح الأهرامات مرة ومشوفش الناس بتجري وراء السائحين».

اقرأ أيضًا:

خطة الحكومة للتحول للدعم النقدي: ألف جنيه للفرد ورفع الخبز والبنزين والكهرباء

الثانوية العامة حصريا.. "مصراوي" و"أشطر" يطلقان أقوى سلسلة مراجعات مجانية

الجريدة الرسمية تنشر قرار السيسي بزيادة المعاشات 15%

مصدر رفيع المستوى: مصر لن تعتمد التنسيق مع إسرائيل بشأن معبر رفح

اشترِ بنفسك.. رئيس "الأمراض البيطرية" يوضح طرق فحص الأضحية ويحذر من هذا الحيوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان