إعلان

"والله العظيم مش بزودها".. السيسي يوجه رسالة للرجال بشأن معاملة المرأة

02:18 م الخميس 21 مارس 2024

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيه التحية للمرأة المصرية، موجهًا الرجال بضرورة حُسن معاملة السيدات طوال الوقت.

جاء ذلك خلال احتفالية يوم المرأة المصرية المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بحضور قرينة رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسي، ورئيس مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين وكبار الرجال بالدولة.

وقال الرئيس السيسي: "معندناش تمييز بجد في مصر كمسؤولين، طالما هناك نماذج متميزة يحتاجتها العمل .. إحنا شعب عظيم وله تاريخ كبير على مر السنين".

وأضاف: "اسمحولي أقولكم إننا في الشهر الكريم ومناسبة كبيرة جدا بأننا نقول لكل مرأة وكل سيدة أعطت، نقولها شكرا وربنا يجازيكي خير ويديكي الصحة ويوفقك".

ووجه الرئيس السيسي حديثه للرجال قائلًا: "بيقلولي أنت بتزودها قوي مع الناس، والله العظيم أنا مش بزودها، بس أنتوا مش عارفين إن ربنا طلب مننا أن نحترم ونقدر ونخلي بالنا جدا من المرأة، سواء البنت الصغيرة أو الكبار".

وتابع: "بكلم الرجالة، مبكلمش السيدات، بلاقي على مواقع التواصل ناس بتقول حرام عليك مبيدخلوناش البيت"، مستكملًا: "إحنا بنحاول نوزن الحكاية.. كل التقدير والاحترام لكل السيدات".

وأضاف: "من كام يوم كنت عامل لقاء بعد الفطار وسيدة سألتني أنت ليه كده مع السيدات؟.. قولتلهم الواحد لما يبقى ليه بطن مبيكونش عارف يمشي وتعبان.. هي بتقعد 9 شهور شايلة مبتنامشي وبتعاني .. ربنا اللي قال (حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ).. والنبي وصى على حسن معاملة المرأة، بنأكد على كل هذه المعاني".

فيديو قد يعجبك: