إعلان

أحمد موسى: المشروعات القومية توفر 12 مليون فرصة عمل

09:26 م السبت 03 فبراير 2024

مدينة رأس الحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا الظنيني:
كشف الإعلامي أحمد موسى، أن مدينة رأس الحكمة سوف تصبح أغلى متر أرض في مصر، بعد مشروع تطويرها واستثمارها وتحويلها إلى واجهة سياحية، قائلا: الدولة لا تبيع وإنما تستثمر وتنمي.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مدينة العلمين الجديدة كانت حقل ألغام منذ 10 سنوات واليوم بات سعر المتر يتراوح بين 30 و70 ألف جنيه.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أن أول دفعة تدخل مصر من مشروع رأس الحكمة 20 مليار دولار، معلقا: في ناس مش عاوزة فلوس تدخل الدولة، وتعمل مشروعات تنمية شاملة في الصحراء.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن مدينة رأس الحكمة سوف تحتوي على مركز سياحي ترفيهي عالمي، ومركز استشفاء عالمي، ومناطق صناعية متطورة ومدينة ملاهي عالمية، ومدينة سكنية صديقة للبيئة.

ولفت إلى أن المشروع مع غيره من المشروعات القومية الأخرى سيوفر فرص عمل قدرها 12 مليون فرصة على مدار 30 عاما من الآن، وهناك شركات مصرية وعالمية أسمائها كبيرة ودول عربية شقيقة تستثمر في المشروع.

واستطرد، العائد سوف ينعكس على المواطن المصري والدولة تفكر في المشروع منذ 2021، حيث إن شاطئ رأس الحكمة من أروع الشواطئ حول العالم وهو شاطئ بِكر.

وأضاف أنه تم عمل دعاية لمشروع رأس الحكمة تقدر بنحو 400 مليون دولار قبل أن يبدأ، موضحا أن المستثمر بيدفع فلوس ويمشي وهو كسبان محدش منهم بياخد أرض معاه.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن أعداء الوطن يحاولون التشكيك في كل مشروعات الدولة المصرية، ولكن كلامهم تحول إلى أمر إيجابي ووضع رأس الحكمة على الخريطة وشوق الناس لزيارتها ورؤيتها.

فيديو قد يعجبك: