إعلان

سويلم يتفقد مقرات هيئة السد العالي وإدارتي خزان وري أسوان

04:42 م الأحد 21 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي:

تفقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، في ثاني أيام زيارته لمحافظة أسوان، اليوم الأحد، مقر الهيئة المصرية العامة للسد العالي وخزان أسوان، ومقر الإدارة العامة لري أسوان، ومقر الإدارة العامة لخزان أسوان؛ حيث التقى العاملين بالهيئة والإدارتين.

واستمع سويلم إلى طلبات ومقترحات العاملين، موجهًا بالاستجابة لما هو متاح منها طبقًا للوائح والقوانين المنظمة، مشيرًا إلى حرصه على التواصل الدائم مع العاملين بمختلف المحافظات والاستماع لمطالبهم بما ينعكس على تطوير منظومة العمل والاستجابة للمقترحات البناءة التي تخدم الوزارة.

وتفقد وزير الري ورشة الصيانة المشتركة لإدارتَي ري أسوان وخزان أسوان، حيث أشاد بالمجهودات الكبيرة المبذولة من العاملين بالورشة، مؤكدًا صرف حافز التميز غير الاعتيادي للعاملين بالورشة؛ تشجيعًا لهم على بذل المزيد من الجهد لصالح الوزارة.

وتابع سويلم أعمال الصيانة الدورية لشباك الوقاية أمام خزان أسوان بالحبس الفاصل بين السد العالي والخزان، وأعمال التطهيرات الميكانيكية واليدوية الجارية حاليًّا لضمان سلامة نطاق حماية خزان أسوان، ومتابعة أعمال الصيانة البيولوجية بالحبس، وبما يضمن سلامة وأمان النطاقات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان