إعلان

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل نظيرته بدولة غينيا الاستوائية

02:17 م الإثنين 11 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الاثنين، بمقر المجلس تيريزا إفوا أسانجوبو، رئيسة مجلس الشيوخ بغينيا الاستوائية والوفد المرافق لها.​

ورحب المستشار "عبد الرازق" بالوفد الغيني، مشيدا بعمق العلاقات بين البلدين ومؤكدا أهمية تطويرها للوصول بها إلى أفضل المستويات خاصة في ظل وجود رغبة صادقة على مستوى القيادة السياسية في البلدين الصديقين لدعم التعاون الثنائي بينهما تحقيقا لمصالح الشعبين.

من جانبها، أبدت رئيس مجلس الشيوخ بغينيا الاستوائية، سعادتها بزيارة مصر وتقديرها لحسن الاستقبال الذي لمسته منذ حضورها للقاهرة.

وشددت على أت زيارتها لمصر هدفها تطوير العلاقات البرلمانية بين الدولتين والاستفادة من الخبرات المصرية الممتدة في الحياة النيابية، لافتة إلى أن زيادة التعاون بين المجلسين سينعكس إيجابيا على العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف الأصعدة.

ووجهت "أسانجوبو" الدعوة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق لزيارة غينيا الاستوائية والبرلمان الغيني في أقرب وقت وهو ما رحب به رئيس مجلس الشيوخ.

ووقع الجانبان مذكرة تعاون بين مجلسي الشيوخ بالبلدين، كما وافقا على إنشاء جمعية صداقة بين المجلسين.

حضر اللقاء، المستشار بهاء الدين أبوشقة، والنائبة فيبي فوزي، وكيلا مجلس الشيوخ، والمستشار محمود إسماعيل عتمان، أمين عام المجلس، والسفير صلاح عبد الصادق، مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان