إعلان

احتفالية لمة الأهل.. قرارات جديدة بشأن العاملين بحديقتَي الحيوان والأورمان -صور

03:19 م الثلاثاء 11 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أقام التحالف المصري لتطوير حديقتَي الحيوان والأورمان، تحت عنوان "لمة الأهل"، إفطارًا صباح اليوم الثلاثاء، لجميع العاملين بالحديقتَين، بحضور فريق التطوير والتشغيل الأجنبي، ومشاركة المهندس ماجد السرتي، رئيس شركة الإنتاج الحربي للمشروعات، والدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان.

وأكد محمد كامل، أحد مسؤولي ملف تطوير حديقتَي الحيوان والأورمان، خلال الاحتفالية، أنه سوف يتم تنفيذ قرارات جديدة بشأن جميع العاملين والموظفين بحديقتَي الحيوان والأورمان؛ منها نظام تأمين صحي جديد، وتغيير مواعيد العمل لتكون من 10 صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا.

وقال كامل إنه سوف يتم الاحتفاظ بجميع فريق عمل حديقتَي الحيوان والأورمان، من عمال وموظفين وهيكل إداري.

وطمأن كامل الموظفين، مؤكدًا أن هناك توجيهات من الدولة بعدم التفريط في العاملين، موضحًا أنه لن يكون هناك عمال حديقتَين؛ بل جميع العمال سيكونون لحديقة واحدة، لأنه سيتم ضم الحديقتَين معًا، مشيرًا إلى أن الحديقتَين في حاجة إلى مضاعفة أعداد العاملين والموظفين.

وأكد د.محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، استمرار كل العاملين بحديقتي الحيوان والأورمان في عملهم دون التفريط في أي منهم؛ لأنهم خبرات نادرة يصعب تعويضها.

وأوضح رجائي أن عمال الحديقة سوف يقومون بتقديم الرعاية البيطرية والتغذية للحيوانات خلال فترة التطوير.

وكانت وزارة الزراعة قد قامت بتسليم الحديقتَين إلى التحالف المصري الذي تقوده شركة الإنتاج الحربي للمشروعات؛ للبدء في تطوير حديقتَي الحيوان والأورمان بنظام حق الانتفاع، تحت إشراف الاتحادَين الإفريقي والعالمي لحدائق الحيوان.

وأعرب العاملون بالحديقتَين عن سعادتهم بالاحتفالية اليوم، وأيضًا تصريحات مسؤول تطوير الحديقة، مؤكدين دعمهم الجهود المبذولة في هذا الشأن؛ حتى تعود حديقة الحيوان إلى التصنيف الدولي لحدائق الحيوان وإلى المكانة التي تليق بها كأقدم حديقة حيوان في إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان