إعلان

"بيت الزكاة" يطلق مبادرة لتوزيع الملابس على الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة العيد

01:47 م الأحد 25 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

أطلق بيت الزكاة والصدقات تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أمس، مبادرة «كتر من خيرك.. وفرح غيرك» لتوزيع الملابس قبل عيد الأضحى لإدخال السرور والبهجة على الأُسَر المستحقة في القرى الأشد فقرًا بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضح بيت الزكاة في بيان، اليوم، أن المرحلة الأولى، انطلقت من محافظة أسيوط أمس السبت وتستمر على مدار 3 أيام، بمقر المنطقة الأزهرية بأسيوط؛ لتوزيع ٣ آلاف قطعة ملابس جديدة للأطفال «بناتي- أولادي» وملابس رجالي وحريمي وشبابي، شريطة ألا يحصل الفرد على أكثر من قطعتين من تلك الملابس، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستحقين للاستفادة من المبادرة.

وأشار إلى أن المبادرة تستهدف باقي المحافظات تباعًا حتى بداية العام الدراسي القادم، في محاولة للوصول إلى أكبر عدد من الأسر المستحقة، أملًا في إدخال البهجة والسرور على الأطفال والكبار وتوفير احتياجات الأسر الأكثر احتياجًا.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات، أنه يحرص على توجيه أموال الزكاة والصدقات المصري، إعمالًالقول النبي صلي الله عليه وسلم في حديث عائشة رضيالله عنها، الذي رواه الطبراني، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:«‌مَنْ ‌أَدْخَلَ ‌عَلَى ‌أَهْلِ ‌بَيْتٍ ‌مِنَ ‌الْمُسْلِمِينَ ‌سُرُورًا لَمْ يَرْضَ اللَّهُ لَهُ ثَوَابًا دُونَ الْجَنَّةِ».

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان