إعلان

يربط 3 مدن كبرى.. الجيزة تكشف تفاصيل نسب أعمال محور 26 يوليو الجديد

11:48 م الأحد 07 مايو 2023

محور 26 يوليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

نشرت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" فيديو لمشروع تنفيذ أعمال مشروع محور 26 يوليو الجديد، بمنطقة البراجيل الجاري إنشاؤه حاليا، قائلة:"المنطقة تشهد طفرة كبيرة".

وأوضح "الفيديو" أن المشروع يعمل على ربط محور 26 يوليو الجديد بالطريق الدائري مرورا بمنطقة البراجيل وحتى مدينة 6 أكتوبر، مع إزالة العقارات المتعارضة مع المسار بالبراجيل بحي شمال المحافظة، بعد صرف التعويضات الكاملة لأصحابها.

وأشار محافظة الجيزة، إلى قرب انتهاء مشروع محور 26 يوليو الجديد، الرابط بين مدن القاهرة والجيزة والسادس من أكتوبر، موضحة أن المحور يربط بين مدينتي القاهرة والجيزة والسادس من أكتوبر، كما يربط بين الطرق الإقليمية مثل القاهرة/الإسكندرية.

وتشمل منطقة التطوير بداية من كوبري 15 مايو من نقطة اتصاله بكوبري 6 أكتوبر والاستمرار حتى ميدان سفنكس ليبدأ محور 26 يوليو حتى تقاطعه مع شارع السودان، ثم يستمر المحور حتى يتقاطع مع الطريق الدائري ويستمر حتى يتقاطع مع طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي، ثم بعد ذلك إلى مدينة السادس من أكتوبر، حيث يشمل معظم كوبري 15 مايو حارتين لكل اتجاه بينما يضم معظم المحور ثلاث حارات لكل اتجاه، ويبلغ طول المحور حوالي 22 كيلو متر.


اقرأ أيضا:
اليوم.. انطلاق أول اختبارات نهاية العام لطلاب ثانية ثانوي بمحافظتي القاهرة والجيزة

أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 6 أيام مقبلة

خبراء الأرصاد يوجهون نصيحة عاجلة للمواطنين بشأن طقس الأحد

بعد التحديث الأخير.. ننشر خطوات الحصول على تأشيرة السعودية الإلكترونية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان