إعلان

حدث في 8 ساعات| سبب غلاء البلطي وتحذير من الأرصاد وبدء حجز شقق سكن لكل المصريين

06:45 م الأحد 07 مايو 2023

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت مصر، اليوم الأحد، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بضمان العودة الآمنة للمصريين من السودان، وكذا توفير ما يلزم من خدمات "إغاثية وطبية وغذائية"، في المعابر البرية بين مصر والسودان.

وكشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام المقبلة، على أغلب أنحاء الجمهورية.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

الرئيس السيسي يوجه بضمان العودة الآمنة للمصريين من السودان

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بضمان العودة الآمنة للمصريين من السودان، وكذا توفير ما يلزم من خدمات "إغاثية وطبية وغذائية"، في المعابر البرية بين مصر والسودان، وذلك في ضوء الدور الذي تقوم به مصر، حكومة وشعباً.
لمزيد من التفاصيل..

جاكيت وملابس ربيعية.. الأرصاد تكشف طقس 3 أيام وتحذر من هذا التوقيت

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد استمرارا في اعتدال الطقس، اعتبارا من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل، مع استمرار نشاط الرياح، خصوصا خلال ساعات المساء والليل.
لمزيد من التفاصيل..

العمالة غير المنتظمة.. أنواع المنح المقدمة من وزارة القوى العاملة

قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنشاء صندوق إعانة الطوارئ، للعمالة غير المنتظمة، وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه بما يتيح استثمارها والإنفاق منها، في حالات الطوارئ والأزمات، على العمالة غير المنتظمة بشكل مستدام، ويعظم العائد الاجتماعي والتنموي منه.
لمزيد من التفاصيل..

لماذا وصل سعر كيلو سمك البلطي إلى 85 جنيهًا؟ "الثروة السمكية" تُجيب

واصلت أسعار السمك الارتفاع مع زيادة كبيرة في الطلب؛ حيث سجل سعر البلطي مقاس رقم 1، من 74 جنيهًا إلى 78 جنيهًا بسوق الجملة، ليصل إلى المستهلك بين 80 و85 جنيهًا.
لمزيد من التفاصيل..

بدء حجز شقق سكن لكل المصريين 4 في 9 مناطق لمدة 7 ساعات

قرر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إعادة فتح باب الحجز للوحدات القليلة المتبقية في إعلان "سكن كل المصريين 4" وعدم الانتظار لطرحها في إعلان قادم، اليوم الأحد 7 مايو 2023 بدءًا من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل ولمدة 7 ساعات فقط.
لمزيد من التفاصيل..

هل يؤثر تطبيق شات جي بي تي "ChatGPT" على مستقبل الوظائف؟ بيان حكومي يجيب

سلط مركز المعلومات دعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على تطبيق شات جي بي تي "ChatGPT"، مشيراً إلى أنه منذ إطلاق التطبيق في نوفمبر 2022، استطاع جذب أكثر من 100 مليون مستخدم، كما وصلت القيمة السوقية للشركة الأمريكية المطورة له (OpenAI) نحو 30 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي يجعله أسرع التطبيقات نموًّا في التاريخ.
لمزيد من التفاصيل..

بعد زيادة سعره لـ 100 جنيه.. بدائل طبيعية لـ"الفياجرا"

أثار قرار هيئة الدواء المصرية، بزيادة سعر دواء "فياجرا"، والذي يستخدم في علاج ضعف الانتصاب، إلى 100 جنيه للعبوة بدلًا من 77 جنيهًا، العديد من الاستفسارات بشأن البدائل الطبيعية لتنشيط الرغبة الجنسية.
لمزيد من التفاصيل..

الطقس.. الأرصاد تكشف موعد ارتفاع الحرارة والأسباب (تتجاوز 32 درجة)

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد ارتفاع درجات الحرارة، على أغلب أنحاء الجمهورية.
لمزيد من التفاصيل..

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان