إعلان

جمهورية جديدة تسع الجميع.. رئيس "شباب النواب" يشيد بانطلاق الحوار الوطني

02:36 م الأربعاء 03 مايو 2023

النائب الدكتور محمود حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الحوار الوطني الذي سينطلق، اليوم الأربعاء، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، يفتح آفاقًا واسعة لبناء الجمهورية الجديدة.

وأكد رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، في تصريحات أدلى بها، أن الحوار الوطني يعد مبادرة مهمة وضرورية في الوقت الحالي؛ حيث يمثل فرصة لتبادل الأفكار والآراء بين جميع الأطراف في البلاد، والعمل على تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية.

وأشار حسين إلى أن الحوار الوطني يمنح الفرصة للمشاركين فيه؛ لوضع رؤيتهم في كل المحاور المتعلقة بالاقتصاد والمجتمع والسياسة، وسيُسهم في تعزيز مقـدرات الدولـة المصـرية والنهـوض بكل قطاعات الدولة، موضحًا تحقيـق الهدف الأسمى منـه نحو بناء الجمهورية الجديدة وخدمة الشارع المصري.

وشدد رئيس اللجنة أن جميع المشاركين في الحوار الوطني لابد أن يطرح كل منهم رؤية بناءة تدعم خطى الدولة والتنمية، بما يثري الحوار الوطني وخلق مستقبل أفضل للجميع، لافتًا إلى أن الرئيس السيسى يسعى جاهدًا لبناء جمهورية جديدة تتسع لجميع الآراء، وتفتح مسارات للتفاعل المجتمعي حول كل الملفات والقضايا والرؤى .

ووجه رئيس لجنة الشباب الشكر إلى مجلس أمناء الحوار الوطني على توجيه الدعوة إليه لحضور أولى جلساته التي ستنطلق اليوم، مشيرًا إلى أن ملف الشباب يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية وسيكون من ضمن المحاور الرئيسية المطروحة في جلسات الحوار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان