إعلان

جابر القرموطي يحتفي بحصول 3 صحفيين من مصراوي على جوائز الصحافة المصرية في "مانشيت

12:39 م السبت 20 مايو 2023

جابر القرموطي يحتفي بحصول 3 صحفيين من مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد مسعد

احتفى الإعلامي جابر القرموطي، بحصول 3 صحفيين بموقع مصراوي، على جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين، والتقى الزملاء المكرمين من النقابة وأسرهم ببرنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة cbc.

وفاز الزملاء محمد سامي رئيس قسم الأخبار، والزميل محمد الصاوي مدير التحرير ورئيس قسم الحوادث، والزميل سامح غيث الصحفي بقسم الحوادث بالجائزة الأولى للتفوق الصحفي مناصفة عن فئة التحقيقات .

وقال الزميل محمد سامي، خلال لقائه مع برنامج مانشيت، إنه سعيد بحصوله على الجائزة حيث أنها مقدمة من بيت الصحفيين وتعد أعرق الجوائز الصحفية فى مصر والشرق الأوسط ، مقدما الشكر لموقع مصراوي على دعمه بنشر التحقيق والتحمس للفكرة من خلال نشرها بخاصية "كورس ميديا"، وأوضح أنه سيتبرع بقيمة الجائزة المالية لصندوق تحيا مصر حساب حياة كريمة وذلك إيمانا منه بأهمية المشروع في الارتقاء بحال الريف المصري .

ووجه الزميل محمد الصاوي، مدير تحرير مصراوي، الشكر لمجلس نقابة الصحفيين، على حسن تنظيم الحفل الذي أدخل البهجة على قلوب المكرمين وأسرهم، وأعرب عن سعادته بحصوله على الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

فيما أرجع الزميل سامح غيث، سبب التأخر في إنجاز التحقيق الفائز "حاكمات الدم والصلح.. الوجه الخفي لسيدات الثأر" والذي استغرق تنفيذه أكثر من عام، إلى إصرارهم على التواصل مع حالة فريدة لسيدة قدمت الكفن لأخرى.

وأضاف "غيث": خلال التحقيق واجهنا صعوبات عدة، بدءاً من "وصيفة" التي حرّضت أبناءها على قتل شقيقها واحتفلت بمقتله، مروراً بأم أيمن التي واجهت قبيلتها بعد مقتل زوجها لوقف سلسال الدم، وانتهاء بحسنية التي قدمت الكفن لهدى لتوقف القتل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان