إعلان

مقرر المحور الاقتصادي بالحوار الوطني: مهمتنا ليست تقييم أداء حكومة.. ورأينا استشاري

12:19 م الثلاثاء 16 مايو 2023

الحوار الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

قال الدكتور أحمد جلال مقرر المحور الاقتصادي في الحوار الوطني، إن الحوار الوطني جاء من أجل نتائج تساعد هذا الوطن، مضيفا: "نأمل أن ينتج هذا الحوار ما يفيد هذا الوطن، العبور الآمن من الأزمة الاقتصادية، تصورنا بشكل عام أن نكون مفيدين".

وأضاف أحمد جلال خلال كلمة له في أولى الجلسات النقاشية للمحور الاقتصادي بالحوار الوطني: "مهمتنا ليست تقييم أداء حكومة، نحن مؤسسة استشارية قد تكون مؤقتة"، مشيرا إلى أن الحوار الوطني فرصة حقيقية لصناعة مستقبل أفضل لنا جميعا.

وأشار إلى أن الجميع يستهدف نتائج واقعية من الحوار الوطني بما يفيد المواطن المصري خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الحوار ليس من أجل الحوار في حد ذاته ولكن من أجل نتائج حقيقية.

ولفت إلى أن مصر في أزمة اقتصادية وليست بحجم أزمة الأرجنتين التي مرت بها في وقت من الأوقات وبالتالي هناك إمكانية أن نكون أمام حلول واقعية، وهو ما يتم العمل عليه في مناقشات الحوار الوطنى حيث السعي لبدائل وليس تشخيص.

ونوه بأن الحماية الاجتماعية مفهوم ضيق للغاية وأن الهدف مساعدة من هم أقل حظا في هذه الحياة أو هذا المجتمع، مشيرا إلى أن فكرة العدالة قائمة على مبدأ تكافؤ الفرص، وأن مبادرة حياة كريمة تنتمي لمبدأ تكافؤ الفرص.

وأضاف: حياة كريمة تمكن الأهالي من بدء حياة قد تكون مختلفة عن ما قبل، العدالة الاجتماعية أوسع بكثير من الحماية الاجتماعية".

سكن لكل المصريين3.. قرار من وزارة الإسكان بشأن التظلمات

الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة لمدة 48 ساعة

"مستعد أشهد باللي أعرفه".. مأذون فرح حسن شاكوش وريم طارق يكشف مفاجآت مدوية (خاص)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان