إعلان

وزيرة الهجرة: الترويج لمصر استثماريا وثقافيا وسياسيا جزء من عملنا

03:37 م الخميس 11 مايو 2023

السفيرة سها جندي وبروتوكول تعاون مع شركة إكسبوريبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

وقعت وزارة الهجرة بروتوكول تعاون مع شركة "إكسبوريبابليك"، معرض عقارات النيل، للترويج للعقار المصري في الخارج، اليوم الخميس.

وقالت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، على هامس توقيع البروتوكول، إن جزءا من عمل وزارة الهجرة هو الترويج لمصر استثماريًّا وثقافيًّا وعلميًّا وسياسيًّا وعلى جميع المستويات.

وأضافت الوزيرة أن الشركة تعتبر إحدى الشركاء الاقتصاديين الذين لهم مصداقية ونسعى إلى تأكيد العلاقة القوية بين الحكومة ورجال الأعمال والاستثمار ذوي المصداقية.

وتابعت: عملنا مع الشركة من قبل، حيث شاركتُ في النسخة الثامنة للمعرض العقاري الذي أقيم في الرياض، وكانت مشاركة متميزة في ظل وجود المزيد من الشركات الجادة للاستثمار العقاري التي كانت موجودة وحازت على قبول متميز من الجانب السعودي والمصري في المملكة.

واستطردت: النجاح يقاس بالتأثير، وهذا المعرض حقق العائد المادي ونسبة قبول عالية وإقبال من المواطن السعودي، والمؤسسة الاقتصادية لا تعلن عن العقار في مصر فقط، بل هناك جدية في التعاقدات وتنفيذها بشكل جدي ومنظم وتأكد المواطنين من هذه الجدية.

وقال باسم كليلة، رئيس شركة إكسبوريبابليك: ندعم المصريين في الخارج ونعمل على تصدير العقار وشعرنا أن التعاون مع وزارة الهجرة يعطي قيمة أكبر لتصدير العقار في الخارج.

وأضاف "كليلة": نخطط لفتح أسواق جديدة حتى نصل إلى عدد أكبر عدد من المصريين في الخارج.

فيديو قد يعجبك: