إعلان

رئيس تعاونيات البناء: طرح أراضي جديدة للجمعيات لتنفيذ مشروعات عمرانية

06:30 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء وليد فاروق سعيد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان: إنه سيتم طرح عدد كبير من الأراض للجمعيات الأهلية، لافتًا إلى أن أول المدن التي ستشهد الطرح هم بدر ومدينة العاشر من رمضان.

وأضاف "الباردودي"، أنه سيتم عقد اجتماع مع مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية لتوفير الأراضي الخاصة بالمرحلة الثانية، مشيرًا إلى أن الجمعيات لديها رغبة كبيرة في الحصول على أراضي خاصة في القاهرة الكبرى.

وأوضح، أن الهيئة تهدف لحصر كل الأراضي التابعة لها، وستكون متاحة خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن محاور عمل الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، والتي تتمثل في إنشاء مشروعات تعاونية استثمارية، ومجتمعات عمرانية بالمدن الجديدة من خلال ترفيق الأراضي وتخطيطها وطرحها على جمعيات الإسكان التعاوني، ومجتمعات تعاونية منتجة.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أصدر قرارًا بإعارة اللواء وليد فاروق سعيد البارودي، من القوات المسلحة، للقيام بمهام وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بالمستوى الوظيفي الممتازة بموازنة الهيئة التابعة للوزارة، وتكون له السلطات المقررة لشاغل تلك الوظيفة، لمدة عام اعتبارًا من اليوم الأحد 9/4/2023.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان