إعلان

اليوم.. بدء تحصيل فواتير الكهرباء عن شهر فبراير 2023

11:51 ص الخميس 02 مارس 2023

فواتير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

تبدأ شركات توزيع الكهرباء التسع بمختلف محافظات الجمهورية في تحصيل قيمة استهلاك فواتير شهر فبراير 2023، اليوم، لما يقرب من 28 مليونا و635 ألف مشترك من أصحاب العدادات التقليدية القديمة بعد الانتهاء من طباعة الإيصالات وإجراء المراجعات الدقيقة لاستخراج فاتورة صحيحة تعبر عن الاستهلاك الحقيقي للمشتركين وفقا لتعليمات الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وقال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه توجد قواعد وضوابط دقيقة وشديدة للغاية تتم داخل شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية لتنظيم عملية طباعة فواتير الاستهلاك.

وأضاف المصدر، لمصراوي، الخميس، أن هناك إجراءات يتم اتخاذها لضمان صحة فاتورة الكهرباء الشهرية بينها أن تكون الفاتورة ممهورة بخاتم رئيس شركة توزيع الكهرباء التابع لها المشترك ووجود علامة مائية مميزة للشركة.

ونوه المصدر بأن شركات توزيع الكهرباء نفذت جميع المراحل التي تمر بها فاتورة استهلاك الكهرباء الشهرية عن شهر فبراير 2023 لمراجعتها قبل الصدور، وعرضها على المشترك والتأكد من صحتها وتفادي الأخطاء، لافتا إلى أن جميع قراءات الكشافين جرى تفريغها في غرفة القراءات على أجهزة الكمبيوتر ومراجعتها ومطابقتها بمعدلات استهلاك المشتركين للأشهر السابقة حتى تكون منطقية حسب معدلات النقص أو الزيادة واستبعاد القراءات الشاذة.

وأكد أن جميع شركات توزيع الكهرباء اتخذت عددًا من الخطوات الإيجابية لخفض معدلات شكاوى القراءات والفواتير الخاطئة وفقا لخطة وزارة الكهرباء والشركة القابضة من خلال تطبيق وتعميم استخدام برنامج القراءة الموحد لعداد الكهرباء، مشيرا إلى أن البرنامج يهدف إلى القضاء على أخطاء الفواتير وإتاحة الدقة والسرعة أثناء قراءة استهلاك المشتركين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان