إعلان

إحباط محاولة تهريب قطع غيار كمبيوتر ومنظار مع راكبين بمطار القاهرة

11:26 ص الخميس 16 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة تهريب كمية من قطع غيار الكمبيوتر خبأهم راكب مصري داخل 3 أجهزة لاب توب فور وصوله من الإمارات، كما تم ضبط راكب مصري ثان بحوزته منظار فور وصوله من لبنان، وقامت سلطات الجمارك باتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

وقالت مصادر بالمطار، إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من الشارقة، استوقف حسام الشافعي مأمور الجمرك أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من محمد زغلول مأمور الجمرك وهاني مصطفى رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود أجهزة "لاب توب" داخل حقائب الراكب.

كلف حازم محمد مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم ٣ كريم محمد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويًا، عثر معه على 3 أجهزة "لاب توب" وبفتح الأجهزة وتفتيشها من الداخل تم ضبط 140 وحدة من الـ "رامات" و"هاردات" مخبأة داخلها.

والمحاولة الثانية، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من بيروت، تم ضبط راكب مصري يخفي منظارًا، وأفاد تقرير إدارة الحماية المدنية بالمطار أنه محظور حيازته طبقا للقانون، وتم الضبط بواسطة كل من محمود عباس وعماد صلاح مأمورا الجمرك وجمال السيد مدير الحركة المشرف على الصالة.

أمر تامر رمزي قاسم مدير الإدارة الرابعة بالانابة بتحرير محضري ضبط جمركي ضد كل من الراكبين، وذلك بعد العرض علي الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، والذي احال الراكب الثاني للنيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان