إعلان

بعد الشكاوى والبلاغات.. جهاز حدائق أكتوبر ينفذ حملة تفتيش على شقق الإسكان الاجتماعي

08:26 م الجمعة 10 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن جهاز مدينة حدائق أكتوبر،تنفيذ حملة تفتيش على شقق الإسكان الاجتماعي، عن طريق مأموري الضبط القضائى بجهاز المدينة ضمن مشروع 247 عمارة الخاصة بالإسكان الاجتماعي.

حملة التفتيش تأتي تنفيذًا لتعليمات المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، وفي ضوء متابعة مأمورى الضبط القضائى بجهاز المدينة الشكاوى والبلاغات الواردة من المواطنين بوحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة لقانون الإسكان الاجتماعي رقم ٩٣ لسنة ٢٠١٨ بالمدينة.

وتضمنت الحملة مأمورى الضبط القضائى بجهاز المدينة وبمصاحبة قوة من ضباط شرطة التعمير برئاسة الرائد أحمد عطية.

وتم المرور على عدد 468 وحدة إسكان اجتماعي، بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة إلى مستحقيه، والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية، ومتابعة شغل وشغور وحدات الإسكان الاجتماعي والتفتيش على الوحدات المخالفة طبقا للقانون رقم 93 لسنة 2018، والذي يمنع المستفيد من إيجار أو بيع الوحدة السكنية أو تغيير نشاطها، وفي حالة مخالفة ذلك يعاقب المستفيد بالغرامة أو السجن أو كليهما وسحب الوحدة.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 24 محضرًا مختلف ما بين تغيير نشاط أو إيجار للوحدات السكنية المخالفة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها.

وأهاب جهاز المدينة بالمواطنين الالتزام بالقانون وشغل الوحدة السكنية المخصصة لهم، منعًا لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعي، مع ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات على الرقم ١١٨٨ او ٥٧٧٧ او على منظومة الشكاوى الالكترونية للصندوق أو على شبكة الانترنت أو بشكوى لجهاز المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان