إعلان

حدث في 8 ساعات| عودة التوقيت الصيفي وسبب حدوث اهتزازت أرضية بالقاهرة

06:13 م الأربعاء 01 مارس 2023

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

شهدت مصر، اليوم الأربعاء، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، إعلان الحكومة عودة التوقيت الصيفي، وبدء انتقال عدد من الوزارات للعمل من العاصمة الإدارية، وإعلان تسجيل أعلى درجة حرارة في شتاء 2023، وسبب حدوث اهتزازات أرضية شعر بها سكان القاهرة اليوم.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

الحكومة: عودة التوقيت الصيفي

وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون في شأن عودة العمل بنظام التوقيت الصيفي.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس الوزراء: بدء انتقال عدد من الوزارات للعمل من العاصمة الإدارية

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة بدأت الانتقال التدريجي لعدد من الوزارات والجهات للعمل من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال هذه المرحلة، مشيرا إلى أن وزير النقل عرض خطة نقل الموظفين، عبر عدة وسائل للنقل الجماعى، ويتم حاليا التنفيذ بكفاءة، مؤكدا في الوقت نفسه ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لانتقال الوزارات والجهات الأخرى، تباعا، خلال المرحلة المقبلة.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

معهد الفلك يكشف سبب اهتزازات أرضية شعر بها سكان القاهرة اليوم

قال المعهد القومي للبحوث الفلكية، إنه تلقى عدة تقارير من مواطنين عن شعورهم باهتزازات واضحة في نطاق القاهرة الكبرى، وتم رصد اهتزازات ناجمة عن أعمال إنشائية في المنطقة من خلال محطات الشبكة القومية للزلازل، ونعلن أنه لم يتم تسجيل أي زلازل في المنطقة.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محافظ القاهرة: يوجد رصيد كاف من السلع

أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، على أن خدمة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصة في ظل التحديات العالمية التي يشهدها العالم وارتفاع الأسعار ، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية بذلت جهودًا كبيرة لإحداث توازن في الأسعار بالسوق المحلي وتوفير السلع للمواطنين.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الأرصاد تعلن تسجيل أعلى درجة حرارة في شتاء 2023

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه للمرة الأولى خلال شتاء ٢٠٢٣ من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة اليوم على القاهرة الكبرى ٣٠ درجة مئوية وتتجاوز حاجز ٣٠ درجة مئوية خلال غدا الخميس.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان