إعلان

بسبب بلوغ سن التقاعد.. انتهاء رحلة شحاتة عرابي مع إذاعة القرآن الكريم

04:07 م الخميس 23 فبراير 2023

شحاتة عرابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

شهدت إذاعة القرآن الكريم، آخر بث على الهواء للإذاعي شحاتة عرابي، اليوم الخميس، حيث تُعد نهاية رحلته مع أثير الإذاعة، لبلوغه سن التقاعد بعد أكثر من 35 عامًا.

البث عبر إذاعة القرآن الكريم للإذاعي "عرابي" انتهى في الثانية ظهر اليوم الخميس، وفق ما أعلنه عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، بعد أن ترك خلال عمله بصمة صوتية مميزة في أسماع متابعي المحطة.

ويعتبر شحاتة عرابي، أحد أشهر مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم، وقدَّم برنامج "قطوف من حدائق الإيمان".

وقدَّم عرابي الاحتفالات بذكرى الإسراء والمعراج عبر إذاعة خارجية على الهواء من مسجد الهيئة الوطنية للإعلام، الأحد الماضي، علاوة على تقديمه أمسية دينية، الجمعة الماضية، بصحبة القارئ الشيخ محمد يحيى الشرقاوي والشيخ محمد حسن قاعود والمبتهل الشيخ محمود عوض الله.

والمنشور الذي أعلن خلاله "العرابي" انتهاء رحلته مع إذاعة القرآن الكريم، لاقى تفاعلا من جانب مستمعيه الذين أبدوا حزنهم على رحيله، حيث كتب أحدهم: "لا أكاد أصدق أننا سنُحرم من سماع هذا الصوت الفريد الذي ظلَّ يطرب آذاننا ويسحر ألبابنا زمنًا طويلًا، ذلك الصوت الفريد في حضوره وقوته ومرونته واقتداره وتمكنه.

وكتب آخر: "حضرتك مش عارف مدى تأثير صوتك عليَّ وموضوعاتك المفيدة جدًا، وأنا أشهد الله أنك كنت سبب من أسباب حبي للدين والقرآن وإذاعة القرآن الكريم وصلاة قيام الليل وقطوف من حدائق الإيمان، ده اللي بيحصل لما تكون مخلص في عملك يا أستاذي الفاضل".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان