إعلان

الجيزة: رفع 650 طن مخلفات أسفل الدائري بالعمرانية

01:45 م الأحد 12 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال بيان صادر عن محافظة الجيزة، إن المحافظ اللواء أحمد راشد، شدد على إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دوري بكل قطاعات المحافظة وتقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن وتعاملهم الفوري مع ملف النظافة ورفع المخلفات للوصول إلى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وبحسب بيان اليوم الأحد، تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي العمرانية وهيئة النظافة والتجميل من رفع حوالي 650 طنا من المخلفات الصلبة والرتش أسفل الطريق الدائري نطاق شوارع الدكتور ورسمي مهني بالعمرانية وذلك من خلال عدد حوالي 70 نقلة بسيارات ومعدات فرق النظافة الخاصة بهيئة النظافة وحي العمرانية والشركة المسئولة عن رفع المخلفات ضمن أعمال التطوير الشاملة التي يشهدها ذلك القطاع بحي العمرانية.

ولفت إلى أن الجهود شملت إزالة غرف ومخازن ومواقع فرز وتجميع المخلفات والقمامة مقامة بالمخالفة بتلك المنطقة مما تعكس مظهراً غير حضارياً وتتسبب في اشتعال للنيران وتعد مصدراً للتلوث ولشكاوى المواطنين لتجمع المخلفات بها حيث تم إزالة المنشآت المخالفة ورفع كل المخلفات لتحسين المستوى البيئي بالمنطقة مع المتابعة الدورية لها.

وأكد المحافظ أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بالطريق تم تكليف رئيس الحي بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار اليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً .

وأشار إلى أنه تم الأنتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات مؤكداً على التعامل الفوري مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئي أو الصحي أو الجمالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان