إعلان

أجدد معكم العهد.. السيسي بعد فوزه في الانتخابات: بطل هذه التحديات هو المواطن

04:28 م الإثنين 18 ديسمبر 2023

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي:

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمةً عقب إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، مخاطبًا المصريين بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة، اليوم الإثنين.

قال الرئيس السيسي: أتحدث إليكم اليوم.. وقد غمرتني السعادة بمشهد اصطفافكم وانخراطكم في صفوف الناخبين في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي؛ وهو ما يعد دلالة واضحة لكل متابع في الداخل أو في الخارج عن حيوية وفاعلية المجتمع المصري؛ بأطيافه وفئاته كافة، ويؤكد أن إرادة المصريين نافذة بصوت كل مصري ومصرية.

وأضاف الرئيس السيسي: ذلك المشهد الذي تابعته عن كثب، ويدفعني لأن أعبر عن عظيم تقديري وامتناني لكل المصريين الذين شاركوا في هذا الحدث المهم في هذا الظرف الدقيق، الذي تواجه فيه الدولة حزمة من التحديات على المستويات كافة؛ يأتي في مقدمتها تلك الحرب الدائرة على حدودنا الشرقية، والتي تستدعي استنفار كل جهودنا للحيلولة دون استمرارها بكل ما تمثله من تهديد للأمن القومي المصري بشكل خاص، والقضــــــــــية الفلســــــــــطينية بشـــــــــكل عــــــــــام..".

وتابع رئيس الجمهورية: "وكأن اصطفاف المصريين كان تصويتًا للعالم كله من أجل التعبير عن رفضهم هذه الحرب غير الإنسانية، وليس لمجرد اختيار رئيسهم لفترة رئاسية، في مشهد حضاري راقٍ تضافرت فيه جهود الدولة -حكومةً وشعبًا- ليخرج بهذا المظهر المشرف الذي لم يشهد أي تجاوزات أو خروقات أمنية، على الرغم من هذه الحشود غير المسبوقة".

وخاطب السيسي أبناء مصر وبناتها، قائلًا: "أقول لكم بالصدق المعهود بيننا: إنني أدرك يقينًا حجم التحديات التي مررنا بها، وما زلنا نواجهها، كما أؤكد إدراكي أن البطل في مواجهة هذه التحديات هو المواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وعنفه.. وتحمل الإصلاح الاقتصادي وآثاره، وواجه الأزمات بثبـات ووعي وحكمـة".

وتابع الرئيس السيسي: "وأجدد معكم العهد بأن نبذل معًا كل جهد لنستمر في بناء الجمهورية الجديدة التي نسعى لإقامتها، وفق رؤية مشتركة تجمعنا؛ دولة ديمقراطية تجمع أبناءها في إطار من احترام الدستور والقانون وتسير بخطوات ثابتة نحو الحداثة والتنمية قائمة على العلم والتكنولوجيا، محافظة على هويتها وثقافتها وتراثها، تضع بناء الإنسان في مقدمة أولوياتها، وتســعى لتوفيـر الحياة الكريمة له، تمتلك القدرات العسكرية والسياسية والاقتصادية التي تحافظ على أمنها القومي، ومكتسبات شعبها..".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان