إعلان

رئيس الإنجيلية: السيسي قدم نموذجا للقيادة السياسية القادرة على بناء مصر الحديثة

03:23 م الإثنين 18 ديسمبر 2023

الدكتور القس أندريه زكي رئيس الهيئة القبطية الإنجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

أرسل الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، يهنئه فيها بالفوز في انتخابات الرئاسة، وتجديد ثقة الشعب المصري، والفوز المشرف لفترة رئاسية جديدة.

وجاء في نص البرقية: تهنئ الطائفة الإنجيلية بمصر وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تجديد ثقة جموع الشعب المصري العظيم، وانتخاب الرئيس لفترة رئاسية جديدة".

وأضاف: الشعب المصري العظيم أثبت للجميع أنه قادر على الاختيار والمشاركة من أجل حياة أفضل لبلاده، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم نموذجا للقيادة السياسية القادرة على الاستمرار في بناء الدولة المصرية الحديثة بأقدام ثابتة، ورؤية وطنية مخلصة، وإرساء قواعد العدالة والحماية الاجتماعية لمواجهة التحديات التي توثر على حياة ومعيشة المصريين، كما نجح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفاظ على الموقف المصري الدولي الأصيل في العلاقات الخارجية، لضمان استقرار وسلامة بلادنا الغالية مصر".

وأعلن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، القاضي حازم بدوي، حصول المرشح عبدالفتاح السيسي، على أعلى الأصوات في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت خلال أيام 1 و2 و3 ديسمبر الجاري لتصويت المصريين بالخارج وأيام 10 و11 و12 ديسمبر للمصريين بالداخل.

وقال "بدوي" خلال مؤتمر صحفي نظمته الهيئة، اليوم الإثنين، إن المرشح عبدالفتاح السيسي، رئيسًا لمصر لمدة 6 أعوام مقبلة، وفق نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.

وتَنَافَسَ في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين: عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وبحسب قاعدة بيانات الناخبين فإن أكثر من 67 مليون ناخب لهم حق التصويت في هذه الانتخابات، وأجريت الانتخابات داخل مصر على مدار 3 أيام.

وقدَّم "مصراوي" تغطية خاصة لكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية، ويمكن قراءة التفاصيل كافة من هنا

اقرأ أيضًا

متحور جديد لكورونا.. الصحة: سريع الانتشار ويصيب الحالات الحاصلة على اللقاحات

وزير النقل يبحث مد المرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو 4.5 كم جنوب 6 أكتوبر

أمطار وضباب ورياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة

فيديو قد يعجبك: