إعلان

"الجيزة" تستجيب للشكاوى الواردة على الصفحة الرسمية من مواطني الوراق والطالبية والدقي

09:32 م الإثنين 06 نوفمبر 2023

الجيزة تستجيب للشكاوى الواردة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

تلقت محافظة الجيزة، من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عددًا من شكاوى المواطنين وتم التعامل الفوري.

وشملت، شكوى من أحد المواطنين المقيم بشارع القومية العربية نطاق حي الوراق، يتضرر فيها من تعدي المقاهي والمحال العامة والباعة الجائلين على نهر الطريق، ما يعوق حركة سير المارة والسيارات .

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وفق بيان المحافظة الإثنين، حي الوراق، بتنفيذ حملة مكبرة علي الشارع محل الشكوي، كونه أحد الشوارع الرئيسية بالحي.

وأسفرت الحملة عن رفع جميع الإشغالات الموجودة على أرصفة المشاه، والمتعدية على الطريق العام وإيداعها بمخازن الحي .

وأضافت المحافظة، أنه تم التنبيه علي أصحاب المقاهي والمحال العامة الموجودة بالشارع، بالالتزام بالمساحات المخصصة لهم، وعدم التعدي على أرصفة المشاة.

ووجه راشد، حي الدقي بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل، بسرعة الاستجابة لشكوى المواطن التي تلقتها الصفحة الرسمية، والتي يتضرر فيها من وجود تجمعات مخلفات قمامة وأشجار بشارع الأنصار .

وقام حي الدقي، بالدفع بعدد من عمال النظافة، وتم رفع مخلفات القمامة محل الشكوي، وسيتم المتابعة الدورية؛ لعدم تكرارها مجددا.

واستجابت محافظة الجيزة، للشكوي الواردة من مواطن بحي الطالبية من تعدى على الطريق العام من مقهى السعد، وعددًا من المحال الكائنة في منطقة المريوطية بين شارعي الهرم والملك فيصل وإعاقة الحركة المرورية.

وشنت المحافظة، حملة من خلال حي الطالبية، وتم رفع كافة الإشغالات والتعديات، ومصادرتها، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقهى المخالف.

اقرأ أيضًا:
"الجيزة" تكشف موعد تشغيل محطة مترو أنفاق البوهي وأسعار التذاكر

الافتتاح منتصف 2024.. "الجيزة": 10 دقائق بين كل أتوبيس ترددي وإلغاء السرفيس بالدائري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان