إعلان

تحفظات برلمانية الوفد تتوالي بشأن اتفاقية ميناء الدخيلة.. تعرف على التفاصيل

02:21 م الإثنين 02 يناير 2023

أميرة أبوشقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أعلنت النائبة البرلمانية أميرة أبوشقة، تحفظها على قانون مُقدم من الحكومة بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية، واستخدام وإدارة وتشغيل واستغلال وصيانة وإعادة تسليم محطة حاويات بالرصيف (100) بميناء الدخيلة- الإسكندرية.

وأضافت أبو شقة، خلال الجلسة العامة التي يترأسها المستشار دكتور حنفي جبالي، اليوم الإثنين، أن تحفظها على مشروع القانون يأتي التزامًا مع موقف الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إلا أنها تعتبر أن الموانئ هي شريان وقلب الصناعة المصرية.

وواصلت النائبة: أنا مع تطوير أي ميناء يدعم الصناعة المصرية؛ ولكن هناك استفسارات حول مدد العقد، وماذا لو حدث أي تغيير في ما يتعلق بالبنود؛ هل سيتم عرضها على المجلس من عدمه.

جدير بالذكر أن النائب محمد عبد العليم داود، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أعلن تحفظه اليوم أيضًا على قانون مُقدم من الحكومة بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية، واستخدام وإدارة وتشغيل واستغلال وصيانة وإعادة تسليم محطة حاويات بالرصيف (100) بميناء الدخيلة- الإسكندرية.

وكان رئيس لجنة النقل والمواصلات، عرض تقريرًا للجنة المشتركة من لجنة النقل والمواصلات ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية، واستخدام وإدارة وتشغيل واستغلال وصيانة وإعادة تسليم محطة حاويات بالرصيف (100) بميناء الدخيلة- الإسكندرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان