إعلان

مش أكل وخلاص.. السيسي: سأقف أمام الله وأقول هذا الأمر

01:13 م الأربعاء 06 يوليو 2022

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه تحدث من قبل عن رغبته في ميكنة امتحانات كليات الطب، بعد أن تحدثت الناس على المجاملة والرشوة..

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاحه مشروعات مصر الرقمية، اليوم الأربعاء: قُلنا نعمل نظم مختلفة عشان التقييم، وقُلنا نبدأ بالطب؛ عشان دول هيبقوا مسؤولين عن الناس..

وتابع رئيس الجمهورية: حد يقول لي إنت بتكلفه ليه؟ إدِّي الناس أكل وخلاص.. هقف قُدام ربنا وأقول له إيه؟ هاقول أنا عملت وحاولت أبني إنسان حقيقي.

واستطرد الرئيس السيسي مخاطبًا طلاب الطب: اللي هتكتبه هتاخد به درجتك، أنا أحاول أحيد عمل المسؤول عن الاختبارات.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والقائم بعمل وزير الصحة: 11 مليار جنيه تكلفة مشروع الميكنة، وانتهينا من كل القطاع الصحي، وانتهينا من 40% من باقي القطاعات، وفي أقل من سنة سنعد الأماكن التي تستوعب آلاف الطلاب.

جاء ذلك في كلمة السيسي خلال افتتاحه، صباح اليوم، عددًا من مشروعات "مصر الرقمية" لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تتضمن إطلاق منصة مصر الرقمية، وكذلك افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، مثل محطات إنزال الكابلات البحرية في كل من رأس غارب، والزعفرانة، وسيدي كرير، فضلاً عن افتتاح مركز البيانات الدولي بالقاهرة، ومدارس المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومراكز إبداع مصر الرقمية، وتطوير متحف البريد المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان