إعلان

وزيرة الهجرة تشيد بجهود خبراء "مصر تستطيع" في ضخ الاستثمارات وتوفير فرص العمل

02:52 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- إسلام لطفي:

أشادت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، بما يبذله المهندس تامر هدايت، أحد أبرز خبراء مصر تستطيع، وعضو الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي باتحاد الغرف التجارية، بما يبذله من جهد وعمل لخدمة وطنه والتوسع في المشروعات الرقمية في السوق المصرية.

وأكدت وزيرة الهجرة حرصها على متابعة نتائج النسخ السابقة من سلسلة مؤتمرات مصر تستطيع؛ ومن بينها "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" والذي شارك فيه المهندس تامر هدايت، والانطلاقة القوية لشركته في مصر Net Sync، بعد المؤتمر لتصبح لديها شراكات استراتيجية قوية مع العديد من الوزارات ومؤسسات الدولة، بجانب عملاء من خارج مصر، مهنئةً هدايت بتوقيع مذكرة للتفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع وشركته (Netsync Network Solutions)، والتي تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوطين التكنولوجيا الحديثة وزيادة نسب المكون المحلي وزيادة القيمة المضافة للصناعة.

وأشادت مكرم بجهود علماء وخبراء مصر تستطيع في ضخ الاستثمارات في السوق المصرية، والإسهام في خطط التنمية المستدامة، وتوفير فرص العمل للمتخصصين في مختلف المجالات، مثمنةً إصرار المهندس هدايت على التوسع في مشروعات التحول الرقمي في مصر وصولًا إلى عشرات المهندسين والتقنيين.

وأشاد المهندس تامر هدايت، رئيس مجلس إدارة شركة نت سينك الأمريكية (Netsync Network Solutions)، بجهود وزيرة الهجرة لرعاية المصريين بالخارج، وتنظيم مؤتمرات مصر تستطيع للاستفادة من الخبراء المصريين بالخارج، معربًا عن سعادته بأنه كان أحد المشاركين في المؤتمر.

وأوضح هدايت أن السوق المصرية سوق واعدة في الحلول التكنولوجية، وقادرة على اجتذاب المزيد من الاستثمارات في مختلف المجالات، مؤكدًا حرصه على توطين التكنولوجيا الرقمية في مصر، وأن التوجه العام لشركته يهدف إلى الاستثمار في مجالات الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، مثمنًا جهود السفيرة نبيلة مكرم في إرسال الرسائل الإيجابية إلى المصريين بالخارج.

ولفت هدايت إلى أن اهتمام شركة Net sync في مصر خلال الفترة من 2022 -2024 سيكون منصبًّا على القطاع العام، لذلك قامت Net sync خلال الـ24 شهرًا السابقة بمضاعفة نموها، حيث كانت حجم العمالة 10 موظفين في منتصف عام 2019 والآن أصبح 60 موظفًا ويستمر تضاعف العمليات في القاهرة والتي تعد بوابة Net sync في إفريقيا، ومؤخرًا تم التعاقد أيضًا مع Orange Net sync ؛ تقوم بتقديم التصميم الهندسي والنشر وخدمات الإدارة.

وتتعاون الشركة مع وزارة الإنتاج الحربي وشركات "آي سيرف" للموانئ (كير وجرين مايا ونيو سمارت)، بالإضافة إلى العديد من العملاء الجدد؛ مثل قناة السويس، والمنطقة الحرة ببورسعيد، والعلمين الجديدة؛ بالشراكة مع شركة السويدي، والأزهر الشريف، ITEEA، وأخيرًا تيليكوم إيجيبت، بالإضافة إلى البنك المركزي النيجيري.

فيديو قد يعجبك: