إعلان

رئيس الأمانة الفنية: تلقينا 96 ألف استمارة إلكترونية من المواطنين للمشاركة في الحوار الوطني

02:32 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

الحوار الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن الأمانة الفنية للحوار الوطني دورها فني تماما ومحايد، حيث سنتولى تنظيم جولات الحوار وتجهيز الموضوعات للعرض على مجلس الأمناء، حتى يتمكن مجلس إدارة الحوار بالعرض المناسب على الشعب المصري.

وقال إن الأمانة تتكون من فريق العلاقات العامة، وفريق متخصص في الإعلام والذي يتولى متابعة الخطة الإعلامية للحوار الوطني وكتابة البيانات الإعلامية، وفريق متخصص في اللوجستيات.

وأكد أنه منذ إطلاق دعوة الحوار الوطني تلقينا ما يقرب من 15 ألف ورقة، تم دراستهم وتلخيصهم وتجميعهم، لافتًا إلى أنه تم حتى الآن تسجيل 96 ألف استمارة الكترونية من المواطنين للمشاركة في الحوار الوطنين، كما استقبلنا أكثر من 700 بريد الكتروني، و495 رسالة واتس اب، وتم الرد عليهم بشكل كامل.

انطلقت الآن فعاليات الحوار الوطني، الذي يعقد جلسته الأولى لمجلس الأمناء، اليوم الثلاثاء، في مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، والذي دعا له الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية في شهر رمضان الماضي.

يدير الحوار الكاتب الصحفي ضياء رشوان، مع نخبة من الشخصيات العامة والقوى السياسية والأحزاب والشباب، حول القضايا المهمة والأوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم أجمع.

فيديو قد يعجبك: