إعلان

حدث ليلا| حقيقة زيادة أسعار السجائر.. وتطورات الأزمة الأوكرانية

06:56 ص الأحد 03 يوليو 2022

سجائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمسن وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

الشرقية للدخان: لا زيادة في أسعار السجائر.. والشعبة: ارتفاعها حتمي

نفى هاني أمان، الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان (ايسترن كومباني)، المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل عن إقرار زيادات في أسعار السجائر والمعسل، مؤكدًا أنه لا زيادة في أسعار السجائر حتى هذه اللحظة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

شعبة الثروة الداجنة عن ارتفاع سعر بيض المائدة: سعر العلف هو الفيصل في تحديد منتجاتنا

قال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، إن الدولة تسعى جاهدة لإتاحة بيض المائدة بأسعار مناسبة للمواطنين في ظل ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج، مشيرًا إلى أن سعر كرتونة بيض المائدة بلغ 63 جنيه من المزرعة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

إيهاب واصف: أسعار الذهب في مصر مرآة للأسعار العالمية

قال إيهاب واصف، رئيس شعبة الذهب وتصنيع المعادن الثمينة باتحاد الصناعات، إن سعر الذهب في اللحظة الحالية 990 جنيها لعيار 21، موضحا أن الارتفاع حدث في النصف الثاني ليوم أمس، ونظرا لأن البورصة مغلقة يومي السبت والأحد، فلذلك سعر إغلاق الأمس ما زال ثابتا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

التعليم والمترو.. مصير أبرز 6 اتفاقيات دولية بين مناقشات "النواب" هذا الأسبوع

يبدأ مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، خلال الجلسات العامة هذا الأسبوع، مناقشة 6 اتفاقيات دولية بقرارات جمهورية تهدف إلى المساهمة في تنمية قطاع التعليم والبحث العلمي وتنفيذ مترو الإسكندرية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

​هل فشل مشروع إحياء البتلو؟ "الزراعة" تجيب بالأرقام

نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان رسمي على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس، ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن فشل المشروع القومي لإحياء البتلو في زيادة الإنتاج الحيواني.

للتفاصيل.. اضغط هنا

موبيل تقرر زيادة أسعار زيوت وشحومات السيارات في مصر.. التطبيق خلال ساعات

أقرت شركة إكسون موبيل مصر للزيوت والشحومات، تحريك أسعار بعض المشتقات البترولية التي توفرها بالسوق المحلي من زيوت وشحومات خاصة بمحركات المركبات بأنواعها.

للتفاصيل.. اضغط هنا

عضو "تعليم النواب" لمصراوي: نراقب مسابقة الـ30 ألف معلم ولن نسمح بأي تجاوزات

ثمنت النائبة نجلاء العسيلي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب فتح باب مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مصادر بالطرق والكباري: حملة إزالات جديدة على الدائري بعد العيد في الاتجاهين

قالت مصادر في الهيئة العامة للطرق والكباري، إنه سيتم تنفيذ حملة إزالات موسعة، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك على الطريق الدائري من المريوطية إلى المرج، في الاتجاهين.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الانفصاليون الموالون لروسيا يعلنون عن تطويق كامل لمدينة ليسيتشانسك

ذكر الانفصاليون الموالون لروسيا في تصريحات خاصة بهم أنهم طوقوا مدينة ليسيتشانسك المتنازع عليها بشدة في منطقة لوهانسك شرقي أوكرانيا تطويقا كاملا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان