إعلان

مصر بوابة التقاء العرب.. وكيل "اتصالات النواب" تشيد بزيادة منحة ناصر

11:59 م الأربعاء 08 يونيو 2022

وكيل اتصالات النواب تشيد بزيادة منحة ناصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أعربت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن سعادتها بزيارة الدفعة الثالثة لمصر من برنامج منحة الزعيم جمال عبدالناصر للقيادة الدولية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتة إلى أن مصر دائمًا هي بوابة التقاء العرب.

وجاء تواجد "محروس"، في فعاليات استقبال المنحة كونها أصغر نائبة في البرلمان الدولي للسلام والتسامح حيث شغلت منصب رئيس لجنة بناء زرع السلام ممثلة مصر في البرلمان كما عبرت عن سعادتها بتواجدها ضمن الجلسة التي جمعت بين الشباب المؤثر في شتي المجالات.

وأضافت، أن في برلمان السلام اجتمعنا على رسالة واحدة بعيدًا عن الصراعات السياسية وهي السلام المجتمعي الدولي واستكملت خلال سنوات استطاعت المنحة أن تخرج كواد تقود القارة الأفريقية في المستقبل وعن دور المرأة الريادي وصفت نجاح المرأة بأنها "رحلة كفاح" وأن الآن البرلمان في مصر شهد وجود حوالي 28% من السيدات، لافتة إلى أن أصبحت المرأة اليوم قادرة أن تقود عالم.

ونوهت "نائبة التنسيقية "، أن إسم المنحة جاء تيمنا بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر يعكس هدف المنحة وهو خلق شباب قيادية تقود القارة الأفريقية إلي مستقبل آمن مع وجود خطة للتمكين والريادة وخلق كوادر شبابية في الجمهورية الجديدة لافتة أن تعريفهم اليوم بالحياة النيابية والسياسية في مصر تؤهلهم للعمل السياسي والاجتماعي.

كما أشارت إلى أن مشاركة أكثر من مائة شاب علي مستوى العالم في المنحة سوف يحدث نوعًا ما من التأثير في الخطط الدولية خاصة مع وجود رؤية شبابية تتناسب مع العصر الرقمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان