إعلان

بالتعاون مع هيئة المجتمعات.. أوراسكوم تطرح مرحلة جديدة من "O-West" بـ6 أكتوبر

09:47 م الأحد 26 يونيو 2022

أوراسكوم تطرح مرحلة جديدة من ''O-West'' بـ6 أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية، إطلاق مرحلة جديدة من مشروع O West، بمدينة السادس من أكتوبر والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكدت الشركة أن المرحلة الجديدة تتضمن أربعمائة فيلا مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق سكنية، والتي تتميز بإطلالة ساحرة على بحيرات صناعية وموقع مثالي ومساحات خضراء شاسعة. بينما تتضمن مرحلة Hillside Bliss Villas وحدات متنوعة كاملة التشطيب من فيلات مستقلة على مساحات تبدأ من 320 متر مربع وتوين هاوس على مساحات تبدأ من 250 متر مربع، وتمتد أنظمة سداد الوحدات الى 8 سنوات بأقساط متساوية ومن المقرر بدء تسليم الوحدات خلال 4 سنوات.

وقال طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West، إن المدينة تتميز بموقع على مساحة 1000 فدان وتواصل نموها العمراني ونجاحاتها في السوق المصري مساهمة بما يقرب من 50% من المبيعات العقارية الاجمالية لشركة أوراسكوم للتنمية، حيث وصل صافي مبيعاتها العقارية خلال الربع الأول من 2022 إلى مليار جنيه مصري ووصل إجمالي مبيعات المشروع منذ إطلاقه إلى 12.6 مليار جنيه مصري .

وأضاف كامل "منذ بداية عمل شركة أوراسكوم للتنمية في السوق المصري منذ أكثر من 33 سنة، وتقوم استراتيجيتنا على بناء مدن متكاملة مجهزة بكافة الخدمات التي يحتاجها عملاءنا، حيث نسعى الي تحقيق التكامل بين العنصر الاجتماعي والرياضي والثقافي من خلال تقديم مدن متكاملة ومستدامة ونابضة بالحياة تتميز بكافة المرافق مثل مراكز تعليمية، ومستشفى على مستوى عالمي، ومنطقة تجارية، ومنطقة فندقية، ونادي رياضي."

مدينة O West إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية المتكاملة بغرب القاهرة، وتقع على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع، وتتضمن مدينة “O West” حوالي 11 ألف وحدة سكنية، فضلاً عن منطقة تعليمية من خمس مدارس دولية كبرى تدعم الأنظمة البريطانية والأمريكية والألمانية. ويقع نادى “O West” الرياضي على ما يقرب من 38 فدانًا، فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، ومنطقة المكاتب الإدارية لدعم ريادة الأعمال.

وتصل حصة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 26% من إجمالى التحصيلات النقدية للمبيعات العقارية على مدار 8 سنوات الأولى للمشروع.

وبموجب هذه الاتفاقية تحصل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على إجمالي مدفوعات بقيمة 11.4 مليار جنيه مصري على مدار 8 سنوات وحصة عينية أساسية من المساحة البنائية 130000 متر مربع تسلم فى العام الثامن للمشروع، وبحساب صافى القيمة الحالية لإجمالي المدفوعات المستقبلية يبلغ سعر متر الأرض 1.580 جنيه مصرى للمتر المربع، وسوف تقوم الشركة بتسليم حصة عينية إضافة 150.000 متر مربع فى العامين التاسع والعاشر بالتساوى.

فيديو قد يعجبك: