إعلان

مطار القاهرة يحبط محاولة تهريب مخدرات داخل برطمان نوتيلا​

12:04 م السبت 25 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب كمية من الأجهزة الطبية المستعملة المحظور دخولها، أخفتها راكبة أجنبية من أصل مصري داخل حقائبها بتضليل الجمارك، كما تم ضبط راكب مصري يخفي أقراصا وسائلا من عقار مخدر وقطعة من مخدر الحشيش.

واشتبه أحمد عجمي، مأمور الجمرك، في إحدى الراكبات وبصحبتها طفلتيها أثناء محاولتها الخروج من الصالة، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة عمرو غزال، مأمور الجمرك، تلاحظ وجود ما يشتبه أن يكون أجهزة متشابهة.

وكلف سامح زاهر، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، فادي نبيل، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكبة يدويا، مما أسفر عن اكتشاف 23 جهازا طبيا مستعملا محظور دخولهم مغلفين بالبلاستيك وسط الملابس داخل الحقائب.

وبالنسبة للحالة الثانية وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من ميلانو، استوقف خالد رمضان، مأمور اللجنة الجمركية، أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة.

وكلف إبراهيم عامر، مدير الحركة المشرف على الصالة، ولاء فرغلي، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويا، مما أسفر عن ضبط زجاجة بها سائل عقار الترامادول المخدر و18 جزءا من أقراص نفس العقار، وقطعة من الحشيش، وسيجارة بها مخدر الحشيش أيضا، مخبأين داخل برطمان Nutella.

وأمر أحمد السيد، مدير إدارة الجمرك، بالنسبة للحالة الأولى بتحرير محضر ضبط ضد الراكبة، كما أمر رضا أبوالعزم، مدير إدارة الجمرك الثالثة، بتحرير محضر ضد الراكب الثاني، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، والذي أحال الراكب الثاني للنيابة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان