إعلان

أرخص وأفضل مبرد مياه في مصر.. 6 نصائح قبل الشراء

04:31 م الأربعاء 22 يونيو 2022

تعد مبردات المياه المنزلية من ضمن الأجهزة التي يتم شراؤها بشكل كبير في فصل الصيف، وأصبح يُعتمد عليها لتقليل الاعتماد على الثلاجات، من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء والحفاظ عليه.

وبدأ فصل الصيف بشكل رسمي في 21 يونيو ويستمر لمدة 3 أشهر، كما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن فصل الصيف هذا العام سترتفع فيه الحرارة أكثر من أي وقت سابق بقيم تصل إلى درجتين، وبالتالي سيحتاج المواطنون مبردات مياه تساعدهم على تجاوز هذا الطقس الحار.

وتعتبر مبردات المياه، من أكثر الأجهزة الكهربائية التي تتنوع أسعارها ومواصفتها، وفي هذا التقرير نستعرض أفضل المبردات والأقل سعرا وأهم النصائح قبل الشراء ومن أين تشتريها.

وقبل شراء مبردات المياه، يرجى اتباع عدة نصائح مهمة، مثل تحديد سعة مبرد المياه المناسبة لاستخدامك قبل تحديد نوعها وعدم شراء سعة أكبر من احتياجك لأنها تستهلك كهرباء أكثر.

كما يجب شراء مبرد مياه بكفاءة عالية وفقا لما يوضح على ملصق كفاءة الطاقة، ومن أفضل صفات مبرد مياه هي الحماية الذاتية من الارتفاع المفاجئ للتيار الكهربائي فحاول اختيار مبرد مياه يمتلك هذه الميزة، والتأكد من توافر عناصر الأمان عند الشراء من خلال وجود صنابير خاصة لسلامة الأطفال.

ومن أهم النصائح عند استخدام مبرد المياه، هو عدم تشغيل الجزء الخاص للمياه الساخنة إلا عند الضرورة، كما يفضل عدم شراء مبرد مياه يحتوي علي ثلاجة.

وتبدأ أسعار المبردات ذات الكفاءة العالية من 1900 جنيها حتى 2500 جنيها، وتصل بعض المنتاجات إلى 6 آلاف جنيه.

موزع مياه ساخن وبارد بدون كابينة من سبيد SP-155 - أبيض، 12 لتر

مبرد مياه ساخن وبارد بخزانة من سبيدSp-29 – 16 لتر

مبرد مياه بارد وساخن من نوفو ترونيك NSH25CWS1S2N ، 16 لتر - أبيض

مبرد مياه جولدن ساخن وبارد وفاتر بثلاجة بلت ان، ابيض واسود - YR-LW-2-5-97ALB

فيديو ذات صلة:

منتجات أخرى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market