إعلان

شراكة مُخدرات نهايتها جثة.. تفاصيل مقتل "حارس العبور"

11:35 ص الثلاثاء 21 يونيو 2022

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كشفت وزارة الداخلية ملابسات العثور على جثة شاب في مدينة العبور وتحديد مرتكبي الواقعة.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء، أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العبور بمديرية أمن القليوبية من أحد الأشخاص أنه شقيقه يعمل حارس خصوصي بأحد العقارات وتغيب وأغلق هاتفه المحمول ولدى توجه المُبلغ لمحل عمله عُثر على جثة شقيقه مُسجاة بأرضية إحدى الشقق الكائنة بالعقار محل عمله وعدم تواجد سيارته وبمعاينة الجثة تبين أن بها إصابات بالرأس، كما عُثر بجوار الجثة على 35 جرام لمخدر الهيروين، و5 جرام لمخدر الكريستال، وميزان حساس، ومبلغ مالي.

تم تشكيل فريق بحث جنائي من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده على أن وراء ارتكاب الواقعة شخص له معلومات جنائية وشقيقه، مقيمان بمحافظة بني سويف ولهما محل إقامة آخر بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما على تجارة المواد المخدرة، قاما على إثرها بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواه" كان بحوزة أحدهما مما أدى إلى إصابته التي أودت بحايته.

وأقر المتهمان باستيلائهما على هاتف وسيارة المجني عليه، ولاذا بالهرب وأرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة وكذا مبلغ مالي وقررا أنه من متحصلات الإتجار بالمواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان